إعلان

مجموعة منصور تعرض وضع اسمها التجاري على منتجات القابضة الغذائية

10:57 ص الثلاثاء 25 أغسطس 2015

مجموعة منصور تعرض وضع اسمها التجاري على منتجات الق

كتب - مصطفى عيد:

عرضت مجموعة منصور جروب التعاون مع وزارة التموين والتجارة الداخلية من خلال اختيار بعض منتجات الشركة القابضة للصناعات الغذائية ووضع الاسم والعلامة التجارية الخاصة بها عليها وهي (خير زمان و مترو ).

ووفقاً لبيان التموين اليوم الثلاثاء تلقى مصراوي نسخة منه، تضمن العرض الذي عرضته الشركة خلال اجتماع الدكتور خالد حنفي وزير التموين مع سيف البتانوني المدير التنفيذي بالمجموعة أن تقوم مجموعة منصور بوضع المواصفات الفنية الخاصة التي تريدها للمنتجات لطرحها في المحلات التجارية الخاصة بها والكميات المحددة.

كما ستقوم المجموعة أيضاً بتحديد نوعية السلع ومنها السكر والأرز والصلصة والزيوت والعصائر والمنظفات وغيرها.

وطلبت مجموعة منصور خلال الاجتماع الاستثمار في عدد من الأراضي بنظام حق الانتفاع المتاحة لدى جهاز تنمية التجارة الداخلية سواء في صعيد مصر أو الدلتا أو الأراضي الشاغرة المتوافرة لدى الشركة القابضة للصناعات الغذائية أو أي أراضي تابعة لأي قطاع من قطاعات الوزارة.

وأوضحت انها تستهدف من هذا الاستثمار إقامة أسواق لتجارة الجملة والتجزئة وأيضاً إنشاء أسواق صغيرة ومنظمة تكون ملتقى للمزارعين ومختلف التجار وذلك بهدف زيادة نسبة المنافسة بين التجار مما يساعد على تخفيض أسعار السلع ويكون العائد إيجابياً على المستهلك والمواطن البسيط.

كما أبدت المجموعة استعدادها لتطوير وتحديث عدد من البقالين التموينيين في بعض المناطق المحددة خاصة بالمراكز والقرى والنجوع وإمدادهم بمجموعة من الترسيكلات وما يحتاجون إليه من أدوات التطوير بهدف زيادة النشاط التجاري للبقالين وتوفير أكبر قدر من السلع للمواطنين.

وأبدت المجموعة أيضاً استعدادها لتدريب العاملين بالمجمعات الاستهلاكية والشركات التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية على أحدث أساليب البيع والتسويق في مركز تدريب المجموعة على أن يبدأ تدريب 100 عامل كمرحلة أولى.

وعرض اوزير التموين على المجموعة دراسة إمكانية استغلال المساحة المتوافرة التابعة للجنة العامة للمساعدات الأجنبية بمدينة نصر ومساحتها حوالي 5000 متر في إقامة أسواق للخضر الطازجة وإمكانية تقسم تلك المساحة إلى وحدات صغيرة بأسلوب عملي وفريد يشجع التجار على الانضمام لهذا الأسواق وجذب المستهلكين.

كما عرض دراسة توفير ماكينات صرف نقاط الخبز لهذه الوحدات الصغيرة تتيح للمواطن أن يصرف فرق نقاط الخبز في شراء الخضار، مشيراً إلى أن هذه الأسواق سوف تؤدي إلى تخفيف حدة ارتفاع الأسعار على المواطن المصري وخاصة محدودي الدخل ليحصل على احتياجاته بأسعار تناسب دخله وفي نفس الوقت تعمل على زيادة حركة التجارة الداخلية وتنشيط الاقتصاد المصري.

وحضر الاجتماع تامر السيد جودة مدير عام الموارد البشرية بالمجموعة، وأحلام رشدي وكيل أول وزارة التموين، ورشا حمدي وكريم جمعه معاوني وزير التموين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان