إعلان

"تطوير مصر" تستثمر 10 مليارات جنيه في القطاع العقاري على المدى المتوسط

06:31 م الثلاثاء 28 يوليه 2015

دكتور أحمد شلبى

كتب- حسين البدوي:

كشفت شركة تطوير مصر العقارية المساهمة، عن خططها المستقبلية في السوق العقاري المحلي لاستثمار أكثر من مليار و300 مليون دولار أو ما يعادل 10 مليار جنيه على المدى المتوسط.

وقال المهندس أحمد شلبي، عضو مجلس الإدارة المنتدب لشركة تطوير مصر، خلال مؤتمر صحفي عقد بأحد فنادق القاهرة، الثلاثاء، إنه من المقرر أن تطلق الشركة باكورة مشروعاتها خلال شهرين في مشروعي "جلالة – السخنة " و" فوكا باي " في منطقة رأس الحكمة بالساحل الشمالي.

وأضاف شلبي أن هذه المشروعات سكنية سياحية متكاملة صديقة للبيئة تشجع أفضل الممارسات في توفير الطاقة وإدارة المخلفات، وتستهدف الفئة فوق المتوسطة والمرتفعة.

وصرح شلبي بأنّ هذه الاستثمارات الجديدة من شأنها توفير 20 ألف فرصة عمل مباشرة وغير مباشرة على المدى المتوسط، وهو ما يمثل فرصاً كبيرة لنمو القطاع العقاري في مصر.

وأوضح شلبي أنه تم وضع استراتيجية لإقامة عدد كبير من الأنشطة المتنوعة الثقافية وممارسة الهوايات والترويج للجمال الطبيعي الذي تتمتع به مصر خلال المشروعين، بالتعاون مع المكتب المعماري الإيطالي 5+1AA، وشركة Projacs لإدارة المشروعات وشركة Colliers لدراسات الجدوى الاقتصادية وغيرهم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان