إعلان

رئيس الجمارك يزور المستودع الجمركي لمصنع "سامسونج" ببني سويف

05:21 م الثلاثاء 23 يونيو 2015

الدكتور مجدي عبد العزيز رئيس مصلحة الجمارك

القاهرة - (أ ش أ):

قام الدكتور مجدي عبد العزيز رئيس مصلحة الجمارك، اليوم الثلاثاء، بزيارة تفقدية للمستودع الجمركي الخاص بمصنع شركة "سامسونج" العالمية للإلكترونيات والأجهزة الكهربائية في بني سويف.

وعقد رئيس مصلحة الجمارك اجتماعًا - خلال الزيارة - مع كينام لي رئيس مجلس إدارة الشركة، وممثلي الشركة، وأعضاء اللجنة الجمركية بالمستودع.

وأكد رئيس الجمارك أن الزيارة تأتي بناء على تعليمات رئيس الوزراء، ووزير المالية حرصًا على المتابعة الميدانية لحل جميع المعوقات والمشكلات وإقامة جسور الثقة والتواصل المستمر بين مصلحة الجمارك وكبرى شركات الاستثمار، والحرص على تقديم التيسيرات للمستثمرين، واعدًا بدراسة وتلبية جميع الطلبات المقدمة من الشركة.

بدوره، أشاد كينام لي بالتسهيلات التي تقدمها مصلحة الجمارك للشركة ووجه الشكر للجنة الجمركية على مساعدتها فيما وصلت إليه من عمليات تصديرية بما يعادل 6 مليارات و830 مليون جنيه مصري خلال العام الماضي، كما أشاد بالمساعدات والتسهيلات المقدمة من مصلحة الجمارك في جميع الموانئ المصرية عند الإفراج عن مستلزمات الإنتاج الواردة.

ورافق رئيس مصلحة الجمارك خلال الزيارة كل من حسن عبدالسلام رئيس الإدارة المركزية لجمارك المنطقة الوسطى والجنوبية، ويحيى محمد رئيس الإدارة المركزية لجمارك المنطقة الشرقية، ومجدي محيي رئيس الإدارة المركزية لجمارك القاهرة، وفاتن فاروق إسماعيل رئيس الإدارة المركزية للإعفاءات والنظم الخاصة.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان