إعلان

''العربي'' توقع مع ''فيليبس'' إنشاء خط إنتاج ''مكواة'' بقدرة 2000 وات

05:51 م الثلاثاء 28 أبريل 2015

اتفاقية شراكة لمجموعة شركات العربي مع شركة فيليبس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - إيمان منصور:

وقعت مجموعة شركات العربي، اتفاقية شراكة مع شركة فيليبس الهولندية، لإطلاق أول خط إنتاج مشترك بينهما لإنتاج مكواة فيليبس.

وقال إبراهيم العربي نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة العربي، خلال مؤتمر صحفي اليوم الثلاثاء حضره محرر مصراوي، إن مجموعة العربي دائماً ما تبحث عن شركاء عالميين لهم ثقل تقني و اسم عالمي يضيف لعملاء الشركة مساحة كبيرة من الاختيار بين أفضل المنتجات العالمية.

وأوضح أن الاتفاق مع ''فيليبس'' يقوم على إنشاء خط لإنتاج المكواة فيليبس، الأمر الذي يمكن الشركة من تقديم منتج بتكنولوجيا أوروبية للمستهلك المصري بأسعار مناسبة.

وسيقوم مصنع بنها بتصنيع مكواة فيليبس بالبخار EasySpeed Steam (GC1022) التي تتميز بقدرة 2000 وات، وهي مزودة بطبقة معدنية غير قابلة للالتصاق صممت خصيصاً لإزالة التجاعيد من جميع أنواع الأقمشة.

وأشار ''العربي'' أن بداية المجموعة مع شركة فيليبس كان عام 2013 والاتفاق على أن تقوم مجموعة العربي بتسويق منتجات فيليبس.

ومن جانبه، قال أولاف كونبج مدير عام فيليبس لقطاع الرعاية الشخصية بمنطقة شمال شرق افريقيا، إن فيليبس متواجدة في مصر منذ عام 1930.

وأوضح أن الشركة حققت أرباح تقدر بـ21.4 مليار يورو خلال عام 2014، مبينًا أن أرباح الشركة وصلت إلى 5.3 مليار يورو خلال الربع الأول من 2015.

وأكد جيرارد ستيجس سفير هولندا بالقاهرة خلال كلمته أثناء المؤتمر، عمق العلاقات الاقتصادية بين مصر وهولندا، وأهمية السوق المصري كسوق إقليمي جاذب للاستثمارات، خاصة المستثمرين الهولنديين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان