إعلان

إنشاء مصنع لإنتاج سكر البنجر بالقنطرة شرق يوفر 10 آلاف فرصة عمل

03:31 م السبت 28 مارس 2015

اللواء يس طاهر محافظ الإسماعيلية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الاسماعيلية - فريدة القاضي:

عقد اللواء يس طاهر محافظ الإسماعيلية، اليوم السبت مؤتمرًا موسعًا بحضور قيادات المحافظة، لاستعراض دراسة تقييم المشروع الجديد لإنشاء مصنع مجمع لإنتاج سكر البنجر بالمنطقة الصناعية بمدينة القنطرة شرق، بنظام حق الانتفاع.

وقال أحمد اليماني المتحدث الرسمي بالمحافظة عبر بيان تلقى مصراوي نسخة منه اليوم السبت، إن المشروع يأتي في إطار خطة الدولة لتنفيذ المشروع القومي الكبير لتنمية محور قناة السويس وتنمية سيناء، بالتزامن مع حفر قناة السويس الجديدة .

وأوضح ''اليماني'' أن المشروع مقترح إقامته على مساحة إجمالية 150 فدان بتكلفة استثمارية تصل لنحو 2.3 مليار جنيه، ويوفر 10 آلاف فرصة عمل جديدة لأبناء المنطقة، منها 3 آلاف فرصة عمل مباشرة و7 آلاف فرصة عمل غير مباشرة.

ويشمل المشروع إقامة مصنعًا لإنتاج العلف الحيواني بطاقة 70 ألف طن علف سنويًا و70 ألف طن من المولاس، بالإضافة إلى عدد من الصناعات التكميلية للمشروع.

واستمع المحافظ، إلى شرح تفصيلي للمخطط العام للمشروع، حيث تم استعراض كافة محاور العمل والإجراءات التنفيذية، وممثلي الشركة من المستثمرين الذين تقدموا بدراسات الجدوى الاقتصادية و طلب الموافقة على السير في الاجراءات التنفيذية.

وشدد اللواء يس طاهرة، على ضرورة عمل القائمين على هذا المشروع بسرعة إنهاء إجراءات الحصول على كافة الموافقات المطلوبة من جميع الجهات والهيئات المعنية، وتحديد البرنامج الزمني والتوقيتات المحددة حتى ستسنى البدء في التنفيذ بشكل جاد.

وأكد المحافظ، أن محافظة الإسماعيلية بكامل أجهزتها التنفيذية تسعى جاهدة لتقديم كافة التسهيلات والتيسيرات اللازمة لجميع المستثمرين الجادين، من أجل جذب المزيد من المشروعات الاستثمارية الجديدة للمنطقة والعمل على خلق المزيد من فرص العمل لأبناء الأقليم .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان