إعلان

البترول: ''سيدبك'' أول شركة مصرية تفوز بجائزة عالمية لحماية البيئة

01:40 م الأربعاء 25 مارس 2015

سيدبك أول شركة مصرية تفوز بجائزة عالمية لحماية الب

كتبت - إيمان منصور:

أعلنت وزارة البترول، عن تسليم أول جائزة عالمية في مجال حماية البيئة والتنمية المستدامة لشركة سيدي كرير للبتروكيماويات (سيدبك) في احتفالية دولية أقامتها منظمة (OTHER WAYS) العالمية في مدينة برلين بألمانيا بحضور ممثلي 65 شركة عالمية تمثل حوالي 50 دولة.

ووفقاً لبيان الوزارة اليوم الأربعاء تلقى مصراوي نسخة منه، أوضح أحمد حلمي رئيس الشركة بعد تسلمه درع الجائزة وشهادة التقدير، أن ''سيدبك'' تعتبر أول شركة مصرية تفوز بهذه الجائزة العلمية ويأتي هذا تتويجاً للنجاحات التي تحققت في مجال البيئة والتنمية المستدامة وشهادة تميز لصناعة البتروكيماويات المصرية.

وأضاف حلمي أن ''سيدبك'' تسير بخطوات ثابتة نحو تحقيق نهضة بتروكيماوية سواء من حيث العمل على إنتاج منتجات نهائية مصرية أو تطوير منظومة العمل، حيث يعد ذلك تمثيلاً مشرفاً لقطاع البترول في المحافل العالمية وإضافة لما يحققه من إنجازات.

والجدير بالذكر، أن منظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية ( اليونيدو) اختارت شركة سيدي كرير للبتروكيماويات (سيدبك) لتقوم بتأهيل شركات البتروكيماويات المصرية لنيل شهادة (ISO 50001) في مجال إدارة نظم الطاقة، وذلك بالتنسيق مع الشركة المصرية القابضة للبتروكيماويات.

وحصلت ''سيدبك'' على الجائزة البلاتينية وهى الجائزة العربية الأولى في الجودة، والجائزة الأولى من اتحاد الصناعات المصرية (اعمال رائدة لتحقيق التنمية المستدامة)، بجانب أن ''سيدبك'' حصلت على شهادة عالمية في مجال نظم الطاقة وهى أول شركة مصرية تفوز بتلك الجائزة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان