إعلان

اليوم.. إندونيسيا تشارك في معرض القاهرة الدولي الثامن والأربعين

11:40 ص الأربعاء 18 مارس 2015

سفارة اندونيسيا

القاهرة - ( د ب أ ):

تشارك جمهورية إندونيسيا فى معرض القاهرة الدولي في دورته الثامنة والأربعين الذي يفتتحه اليوم الأربعاء رئيس الوزراء المهندس إبراهيم محلب ويستمر حتى السابع والعشرين من مارس الجاري في أرض المعارض بمدينة نصر تحت شعار "ملتقى في حب مصر".

وذكرت السفارة الإندونيسية بالقاهرة في بيان صحفي أن مشاركة إندونيسيا تأتي "تلبية للدعوة الموجهة من الهيئة المصرية العامة للمعارض والمؤتمرات لجمهورية مصر العربية وسعيًا وراء التواجد والتواصل ولترويج المنتجات الإندونيسية بالمعرض السنوي في جمهورية مصر العربية، ومن أجل دفع وتشجيع اقتصاد مصر التي تحظى بمكانية وأهمية استراتيجية كدولة مؤثرة في المنطقة".

وأوضح البيان أن جمهورية إندونيسيا لم تتأخر مطلقًا منذ عشرات السنين في الحضور والتواجد في هذا المعرض الكبير التزامًا من جانب إندونيسيا المستمرة لعرض منتجاتها المتنوعة ذات الجودة العالية والقادرة على المنافسة في الأسواق الدولية والمطلوبة للسوق المصري.

وأشارت السفارة إلى أنه بمناسبة المشاركة بمعرض القاهرة الدولي وبالتنسيق مع وزارة التجارة لجمهورية إندونيسيا سوف تحضر 10 شركات إندونيسية منتجة ومصدرة، و5 شركات مصرية مستوردة للمنتجات الإندونيسية، بالإضافة إلى شركتين إندونيسية - مصرية لعرض منتجاتها في جناح إندونيسيا بجوار الدول الأخرى مثل الاتحاد الروسي، ودولة الكويت، وكينيا، وغيرها.

وسوف تعرض الشركات الإندونيسية المنتجات المختلفة مثل المنتجات الزراعية كزيت النخيل والمسلى بأنواعه، والبن، وجوز الهند، والمواد الغذائية كالتونة المعلبة، والبسكويت، والقهوة سريعة التحضير، والشعرية سريعة التحضير (الإندومي)، والمنتجات الصناعية كالسماعات، والإطارات والجنوط والسيور للسيارات، والمستلزمات والأجهزة المنزلية، والأثاث المكتبي والمنزلي، والأقمشة، والملابس الجاهزة، والأحجار الكريمة، والفضيات، والمشغولات اليدوية، والأعشاب الطبية.

وأعربت السفارة الإندونيسية بالقاهرة عن تطلعها إلى أن يؤدي تواجد وحضور الشركات الإندونيسية بمعرض القاهرة الدولي لفتح مجال واسع النطاق من أجل تطوير العلاقات التجارية بين إندونيسيا وجمهورية مصرالعربية، ولدفع مزيد من الصفقات التجارية البينية لرجال الأعمال لكلا البلدين مما يحقق المصالح المشركة بين الطرفين في المستقبل القريب.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان