إعلان

اليوم.. وزير التجارة والصناعة يبدأ زيارته إلى باريس لدعم المؤتمر الاقتصادي

12:33 م الخميس 19 فبراير 2015

كتبت - إيمان منصور:

بدأ منير فخرى عبد النور - وزير الصناعة والتجارة والمشروعات الصغيرة والمتوسطة، اليوم الخميس، زيارته إلى العاصمة الفرنسية باريس، يلتقي خلالها مع عدد من كبرى الشركات الفرنسية المستثمرة والمهتمة بالاستثمار في مصر بجانب عقد لقاء مع جان باربيريز مستشار رئيس الجمهورية لشئون التجارة الخارجية والاقتصاد.

وقال الوزير في بيان للوزارة اليوم الخميس - تلقى مصراوي نسخة منه - إن هذه الزيارة ستستغرق يومين وتستهدف جذب أكبر عدد ممكن من الشركات الكبرى للمشاركة في المؤتمر الاقتصادي المقرر عقده في شرم الشيخ منتصف شهر مارس المقبل.

وتشمل الزيارة استعراض الفرص المتاحة للاستثمار بالسوق المصري، وعرض جهود الحكومة فيما يتعلق بتحسين مناخ الاستثمار وخلق البيئة المواتية لجذب الاستثمارات الأجنبية للاستثمار في مصر.

وأشار الوزير إلى أن لقائه بمستشار رئيس الجمهورية الفرنسية سيتناول استعراض سبل دعم وتوسيع حركة التجارة بين البلدين خاصة وأن فرنسا تمثل سوق تجاري مهم للصادرات المصرية.

ومن المقرر أن يقوم عبد النور بإجراء عددا من المقابلات الصحفية والتليفزيونية مع وسائل الإعلام الفرنسية لإلقاء الضوء على جهود مصر في تنفيذ خطة الإصلاح الاقتصادي واستعداداتها لإستضافة المؤتمر الاقتصادي، والحديث حول آخر مستجدات الوضع السياسي وجهود مصر للقضاء على الإرهاب.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان