إعلان

التموين: الانتهاء من تطوير 3 مكاتب تموينية في المطرية والزاوية الحمراء وبنها

12:41 م الجمعة 11 ديسمبر 2015

المكاتب التموينية بعد التطوير

 كتب- مصطفى عيد:

أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية، أنه تم الإنتهاء من تطوير 3 مكاتب تموينية متطورة وحديثة، تقع في المطرية والزاوية الحمراء وبندر.

وأشارت التموين، عبر بيان لها تلقى مصراوي نسخة منه اليوم الجمعة، أنه من المقرر أن يقوم وزير التموين الدكتور خالد حنفي بافتتاح المكاتب بعد تطويرها خلال الأيام القليلة القادمة.

وقالت إن ذلك يأتي في إطار خطة لتطوير المكاتب التموينية البالغ عددها 1600 مكتب على مستوي الجمهورية، والتي تنفذها وزارة الاسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية.

وأكد الدكتور خالد حنفي، أنه تم تطوير المكاتب من ناحية المكان بإعادة تصميمه وتجميله وتوفير وسائل الراحة للموظفين والمواطنين، وزيادة عدد المنافذ التي تتعامل مع المترددين وتزويد المكاتب بكل الآلات الحديثة وأجهزة الكمبيوتر، وتم تدريب وتأهيل الموظفين علي سرعة إنهاء خدمات المواطنين في أسرع وقت.

وأضاف أنه جاري حاليًا تطوير 16 مكتبًا تموينيًا سيتم الانتهاء منهم قريبًا، ضمن خطة لتطوير 50 مكتبًا تموينيًا في 4 محافظات وهي القاهرة والجيزة والقليوبية والإسكندرية كمرحلة أولى.

وأوضح أن سيتم ربط جميع مكاتب التموين داخل كل محافظة بشبكة إلكترونية موحدة تسمح للمواطن في هذه المحافظة بإنهاء أعماله من أي مكتب دون التقيد بالمكتب التمويني التابع له، على أن يتم بعد ذلك ربط جميع مكاتب التموين على مستوى الجمهورية إلكترونيًا يستطيع المواطن التعامل مع أي مكتب على مستوى الجمهورية دون التقيد بمحافظته.

وبين الوزير، أن المكاتب سوف تتضمن أيضًا منافذ لإنهاء خدمات محلات البقالة التموينية وأصحاب المخابز البلدية المدعمة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان