إعلان

باراجواي تعرض تصدير كميات كبيرة من اللحوم لمصر لبيعها بأسعار مخفضة

12:10 م الإثنين 02 نوفمبر 2015

وزير التموين مع سفير باراجواي بالقاهرة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى عيد:

عرضت دولة باراجواي تصدير كميات كبيرة من أجود أنواع اللحوم لمصر، بالإضافة إلى الأرز وفول الصويا والسمسم وغيرها من السلع وذلك بهدف تنشيط العلاقات الاقتصادية والتجارية بين مصر وباراجواي.

ووفقًا لبيان للتموين اليوم الاثنين تلقى مصراوي نسخة منه، أكد نيلسون السيديس موراروداس سفير باراجواي بالقاهرة خلال لقاءه مع الدكتور خالد حنفي وزير التموين والتجارة الداخلية، أن بلاده حريصة على زيادة مجالات التعاون وتقوية العلاقات مع مصر وخاصة العلاقات الاقتصادية والتجارية.

وطلب سفير باراجواي خلال اللقاء بإمكانية مشاركة منتجات بلاده في المعارض التي تقام داخل مصر، ووجه الدعوة لوزير التموين لزيارة دولة باراجواي.

ورحب الوزير بزيادة التبادل التجاري والمصالح الاقتصادية مع باراجواي، مؤكدًا أن مصر منفتحة على العالم في كافة العلاقات وخاصة فتح الأسواق الاقتصادية ومنها دول أمريكا اللاتينية أو الشمالية.

وأشار إلى أن وزارة التموين مستعدة للدخول بقوة وخاصة في مجال اللحوم لتوفيرها للمواطنين في المجمعات الاستهلاكية بأسعار مخفضة، وأنه سوف يبحث هذه العروض من حيث الكميات وأسلوب التوريد وشروط التسليم والأسعار بما يحقق الفائدة لكلا البلدين.

شهد اللقاء جوستابو ميراندا فالنزويلا مستشار سفارة باراجواي بالقاهرة، والسفير أحمد أبو الخير مستشار وزارة التموين للعلاقات الخارجية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان