إعلان

وفد من اتحاد سيدات أعمال الصين يزور مصر

09:23 ص الأربعاء 07 أكتوبر 2015

سونج أي قوه سفير الصين بالقاهرة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بكين- أ ش أ:

يتوجه إلى القاهرة اليوم الأربعاء وفد من 18 شخصاً من اتحاد سيدات أعمال الصين في زيارة لمصر وذلك خلال جولة تشمل الإمارات والأردن إلى جانب مصر.

وقال نائب رئيس الاتحاد ومنظم الجولة الدكتور رأفت الليثي - في تصريحات خاصة لمراسلة وكالة أنباء الشرق الأوسط في بكين / إن الغرض من زيارة الوفد لمصر هو مقابلة المسئولين بمصر للترتيب لزيارة وفد كبير مكون من 2000 من رجال وسيدات الأعمال الصينيين لمصر أوائل شهر يناير القادم للقيام بصلاة من أجل السلام بالعالم بأجمعه بجانب الأهرامات التي تعد أشهر المعالم التاريخية فى مصر على الإطلاق/.

وأضاف الليثي أن هناك عدة رسائل نود أن نوجهها من خلال هذه الزيارة، أولها أن الصينيين يحبون مصر وثانيها أن مصر آمنة للجميع وخاصة للسياحة وثالثها أن ادعاءات جماعة الإخوان الارهابية بأن المصريين الذين يعيشون بالخارج يقفون معهم ضد مصر غير صحيحة على الإطلاق لأن المصريين فى الخارج ينتمون لمصر ويدعمونها بكل ما يملكونه.

وتابع / أن الرسالة الرابعة للزيارة هي أن مصر والصين أصدقاء مقربون يربط بينهم منذ القدم طريق الحرير الذى يبدأ من الصين وينتهى فى مصر التي كانت قاعدة الارتكاز الأساسية لمرور التجارة بين الصين وأوروبا/.

وأوضح الليثي انهم سيصلون مصر مساء حيث سيتناولون العشاء خلال رحلة نيلية وفى اليوم الثاني والأخير للزيارة يقومون بزيارة الأهرامات ويلتقون بالمسئولين لمناقشة الترتيبات بشأن رحلة يناير ثم يحضرون عرض الصوت والضوء ليلا.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان