إعلان

مصر تدعو وزير الاقتصاد اللبناني للمشاركة بالملتقى الاقتصادي المشترك

04:06 م الخميس 22 أكتوبر 2015

آلان حكيم وزير الاقتصاد والتجارة اللبناني

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بيروت - (أ ش أ):

تلقى آلان حكيم وزير الاقتصاد والتجارة اللبناني اليوم الخميس، دعوة من الدكتورمحمد بدر الدين زايد السفير المصري في لبنان، للمشاركة في الملتقى الاقتصادي اللبناني المصري المقرر انعقاده في القاهرة في 9 و10 نوفمبر المقبل.

جاء ذلك خلال زيارة السفير المصري اليوم لوزير الاقتصاد اللبناني، وحضر اللقاء رئيس مكتب التمثيل التجاري المصري في لبنان الدكتور محمود مظهر، وتم خلال اللقاء بحث العلاقات الاقتصادية بين البلدين، بالإضافة إلى بحث الأوضاع العامة التي تمر بها المنطقة.

وقال زايد - في تصريح صحفي له اليوم عقب اللقاء - "زيارتي لوزير الاقتصاد والتجارة آلان حكيم تأتي في إطار التحضيرات الجارية للملتقى الاقتصادي المصري اللبناني الذي سينعقد في القاهرة، وقد وجهت له دعوة للمشاركة في أعمال الملتقى".

وأضاف "لدينا حرص شديد واستراتيجي على تدعيم العلاقات على كافة المستويات الاقتصادية وغيرها مع لبنان، ونعمل حاليًا للتركيز على مصالح الشعب اللبناني وعلى احتياجاته، وندرس معًا ملفات هذا التعاون وأهمها تفعيل العلاقات الاقتصادية وتطويرها بين بلدينا".

وتابع قائلًا "لا يجوز تعطيل المؤسسات اللبنانية بسبب الظروف الراهنة "، مؤكدًا دعم التهدئة واحتواء التوتر بما ينعكس إيجابًا على المناخ السياسي والاقتصادي في لبنان.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان