إعلان

"رويترز" وشركة أخرى تعرضان على التموين الترويج لمشروعات الوزارة

12:13 م الأربعاء 21 أكتوبر 2015

جانب من الإجتماع

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

 كتب - مصطفى عيد:

 عرضت شركتا أنجيج كونسلتينج للاستشارات، وتومسون رويترز العالمية التعاون مع وزارة التموين والتجارة الداخلية في الترويج داخليًا وخارجيًا للفرص الاستثمارية للمشروعات التي تقوم بها الوزارة.

 ووفقًا لبيان لوزارة التموين اليوم الأربعاء تلقى مصراوي نسخة منه، تتضمن مشروعات الوزارة إقامة مراكز لوجستية وسلاسل تجارية وأسواق حديثة متطورة على الأراضي التابعة لجهاز تنمية التجارة الداخلية، وميكنة السجل التجاري والعلامات التجارية، والمركز اللوجستي للحبوب والغلال، ومدينة التجارة والتسوق، وغيرها من المشروعات.

 كما عرضت الشركتان خلال اجتماع عقده الدكتور خالد حنفي وزير التموين مع كريم رفعت رئيس شركة أنجيج كونسلتينج للاستشارات، وهيثم دبوسي المدير الإقليمي للحكومات بشركة تومسون رويترز العالمية والوفد المرافق لهم، إعداد دراسات جدوى مبسطة بالمشروعات الاستثمارية التي تطرحها وزارة التموين مع تحديثها بشكل دوري وترويجها من خلال الأحداث الاقتصادية والاستثمارية المختلفة.

 وعرضتا أيضًا وضع خطط للعلاقات العامة واستراتيجيات التواصل لمختلف مشروعات الوزارة لضمان أكبر نسبة تجاوب من قبل المستثمرين المحليين والدوليين، وتنظيم اجتماعات ودوائر مستديرة للمسؤولين بالوزارة مع شركات أو هيئات مصرية ودولية لمناقشة المشروعات التي تطرحها الوزارة.

 كما عرضتا التعريف بالمستثمرين الراغبين في المشاركة بالمشروعات، بالإضافة إلى إعداد دليل سنوي خاص بكل أنشطة الوزارة وخططها باللغتين العربية والإنجليزية لطرحه علي الرأي العام والمستثمرين.

 وتم الاتفاق في نهاية الاجتماع على تشكيل فريق عمل مشترك من الوزارة والشركتين لبحث وضع هذه الأفكار والمقترحات موضع التنفيذ، ووضع خطط العمل والآليات الفنية لبدء تفعيلها.

 شهد الاجتماع سوزان حسنين ومحمد المسيدي وحسن فايد المستشارين من شركة أنجيج كونسلتينج للاستشارات، ومن الوزارة أحلام رشدي رئيس جهاز تنمية التجارة الداخلية، وعاطف يعقوب رئيس جهاز حماية المستهلك، وأمين سليم وكيل أول وزارة التموين، والدكتور سيد حجاج رئيس قطاع التجارة الداخلية، وأحمد كمال عضو الشركة القابضة للصناعات الغذائية، ورشا حمدي ودينا حامد ووائل عباس وكريم جمعة معاونو وزير التموين، وقيادات الوزارة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان