إعلان

بنك القاهرة يطرح نظام جديد للقروض لأصحاب الأعمال التجارية والخدمية

05:11 م الإثنين 19 أكتوبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى عيد:

قام بنك القاهرة بطرح نظام جديد للقروض، وهو "قرض الأعمال الشخصي" لكي يناسب شرائح العملاء من أصحاب الأعمال التجارية والخدمية التي تعمل بموجب مستندات قانونية.

وأكد بنك القاهرة، عبر بيان له تلقى مصراوي نسخة منه، أن نظام "قرض الأعمال الشخصي'' يمنح لرجال الأعمال القرض بأبسط الإجراءات البنكية، وبأسعار فائدة تناسب رجال الأعمال التجارية والخدمية.

ومن جانبه، أكد منير الزاهد رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي، قيام البنك بنشر ثقافة الشمول المالي والتنمية المجتمعية وتقديم باقة من المنتجات المتنوعة التي تلبي احتياجات وتطلعات عملائه المتجددة في مختلف المجالات والأنشطة المصرفية بالبنك.

وأشار إلى أن مزايا منتج قرض الأعمال الشخصي يسهم في تقليل الفجوة المتعلقة بالوصول لشريحة رواد الأعمال التي لا تخاطبها أي من المنتجات المصرفية، -على حد وصفه-.

وأوضح أن قرض الأعمال الشخصي يتم توجيهه لرواد الأعمال من قطاع المشروعات الصغيرة والمتوسطة، مبينًا أنه تم زيادة قيمة الحد الأقصى للقرض لتصل إلى 300 ألف جنيه في حالة وجود سجل ائتماني منتظم للعميل لمدة عام على الأقل، إلى جانب إمكانية زيادة قيمة القرض إلى 400 ألف جنيهاً عند التجديد للعملاء مع انتظام العميل في السداد خلال 24 شهرًا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان