إعلان

برنت قرب أدنى مستوى في أسبوع ونصف

10:45 ص الخميس 15 أكتوبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (مصراوي):

حومت أسعار العقود الآجلة للنفط اليوم الخميس قرب أدنى مستوى في أسبوع ونصف مع استمرار تخمة المعروض في السوق، بينما وسع النفط الأمريكي خسائره بفعل زيادة المخزونات المحلية.

وقالت وكالة رويترز للأنباء إنه بحلول الساعة 0645 بتوقيت جرينتش ارتفع خام برنت أربعة سنتات إلى 49.18 دولار للبرميل بعد أن أنهى تعاملات أمس الأربعاء على هبوط تسعة سنتات عند 49.15 دولار للبرميل، وانخفض برنت إلى 48.71 دولار للبرميل في الجلسة السابقة وهو أدنى مستوى منذ الخامس من أكتوبر.

ونزل الخام الأمريكي 20 سنتًا إلى 46.44 دولار للبرميل ليوسع خسائره حتى الآن هذا الأسبوع بعد أن نزل سنتين في آخر تسوية عند 46.64 دولار للبرميل.

وقالت مجموعة أستراليا ونيوزيلندا المصرفية في مذكرة "لا يزال الخام الأمريكي تحت ضغط مع تحول التركيز إلى مخزونات النفط الأمريكي، بدأت الفترة الطويلة لانخفاض أسعار النفط تؤثر على الوضع الائتماني للشركات."

وأظهرت بيانات من معهد البترول الأمريكي أن مخزونات النفط الأمريكي ارتفعت 9.4 مليون برميل في الأسبوع المنتهي في التاسع من أكتوبر إلى 465.96 مليون برميل مقابل توقعات المحللين بزيادة قدرها 2.8 مليون برميل، وقال معهد البترول الأمريكي إن مخزونات النفط في كوشينج بأوكلاهوما ارتفعت 1.4 مليون برميل.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان