إعلان

شعبة المحمول: غلق ''السراج مول'' يتناقض مع أهداف السيسي

12:03 م الخميس 01 أكتوبر 2015

السراج مول

كتب - مصطفى عيد:

أعلنت شعبة تجار المحمول بغرفة القاهرة التجارية أنها رفعت مذكرة عاجلة إلى مجلس إدارة الغرفة تطالب فيها بسرعة مخاطبة الدكتور جلال السعيد محافظ القاهرة لحل أزمة ''السراج مول'' الواقع بمنطقة مدينة نصر حيث قامت المحافظة بإغلاقه قبل وقفة عيد الأضحي المبارك مباشرة.

ويحتوي المركز التجاري على مجموعة المحال التجارية المتخصص معظمها في نشاط المحمول وبعض الأنشطة الأخرى.

وقال وليد رمضان نائب رئيس الشعبة في بيان لها اليوم الخميس - تلقى مصراوي نسخة منه - إن المركز به حوالي 700 محل تجاري تتخطى مبيعاتها 7 ملايين جنيه يوميًا وتصل استثماراتها إلى نحو 700 مليون جنيه ويعمل بها ما يقرب من 6 آلاف موظف يعولون أسرًا.

وأشار إلى أن الشعبة رفعت هذه المذكرة إلى مجلس إدارة الغرفة لبحث هذه الأزمة مع المحافظ وإيجاد حلول مناسبة لها لتفادي تداعياتها على هذه المحال والعاملين بها.

وطالب رمضان الجهات المعنية بتحديد المخالفات التي تم الغلق بسببها لمناقشتها والسعي إلى تفاديها، لافتًا إلى أن أصحاب المحال داخل المركز طالبوا بضرورة الالتزام بالمعايير والشروط المطلوبة، وهو ما سيتم بحثه مع الجهات المعنية التي ستتواصل معها الغرفة في الأيام المقبلة.

وأكد أن الشعبة تتابع هذه المشكلة منذ غلق المركز وحتى الآن ومدى تداعياتها على أصحاب المحال والعاملين لديهم في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة حاليًا والتي يسعون إلى تحسينها في الفترة الأخيرة وخلق مزيد من فرص العمل الجديدة، مشددًا على أنه يثق في وطنية المسئولين وتفهم تداعيات هذه المشكلة إن لم يتم حلها بشكل يرضي جميع الأطراف.

أوضح رمضان أن غلق هذا المركز يتناقض مع الأهداف التي يرغب في تحقيقها الرئيس عبد الفتاح السيسي بضرورة التنمية والتوسع في الاستثمارات وخلق مزيد من فرص العمل للشباب بجانب أنها تخالف أيضًا تحركات رئيس مجلس الوزراء ومحافظ القاهرة الإيجابية على كافة الأصعدة لتعديل الأوضاع والتي يلمسها الشارع بشكل ملحوظ مؤخرًا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان