إعلان

466 ألف جنيه لتمويل 152 مشروع اقتصادي بالمنوفية

01:50 م الإثنين 05 يناير 2015

محافظة المنوفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنوفية - هبة سالم:

قال اللواء أسامة فرج سكرتير عام محافظة المنوفية اليوم الاثنين خلال اجتماع مع لجنة القروض بالمحافظة لمشروع إقراض الأسر للقرى والأحياء الشعبية، إنه تم توفير تمويل 152 مشروع اقتصادي بإجمالي 466 ألف جنيه في مختلف المجالات ممولة من عائد وديعة حصيلة بيع المشروعات.

وأكد فرج أنه تمت الموافقة على تمويل 152 مشروع سبق أن تقدم بها مواطنون من 33 وحدة محلية قروية تم مراجعتها للتأكد من مطابقتها للشروط وتحقيقها أرباح تساهم في تحسين مستوى معيشة المقترضين في مجالات الإنتاج الحيواني والميكنة الزراعية ومنافذ البيع والتوزيع والمشروعات المتنوعة والتصنيع والتربية.

وأضاف أن هذه المشروعات تأتي في مقدمتها الإنتاج الحيواني بإجمالي 166 ألف جنيه، يليها مشروعات الميكنة الزراعية بإجمالي 144 ألف جنيه، والمشروعات المتنوعة والتصنيع بإجمالي 86 ألف جنيه، ومشروع ومنافذ البيع والتوزيع بإجمالي 49 ألف جنيه، ومشروع تربية النحل بإجمالي 21 ألف جنيه.

وشدد سكرتير عام المحافظة على المتابعة المستمرة لضمان استمرارية المشروع في تأدية رسالته التنموية الاقتصادية والتي تساهم في رفع مستوى المعيشة لكافة فئات المجتمع المحلي.

وحضر الاجتماع مدير عام إدارة الحسابات بالمحافظة، ومدير عام إدارة الشئون القانونية، ومدير إدارة شئون الإنتاج بالمحافظة، ومدير إدارة الصناعات الحرفية، ومدير إدارة بناء وتنمية القرية.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان