إعلان

الرقابة المالية توضح الوضع النهائي للمنافسة على شراء ''بسكو مصر''

04:12 م الأحد 04 يناير 2015

البورصة المصرية

كتب - مصطفى عيد:

قالت الهيئة العامة للرقابة المالية إن الفترة التي تم مدها لسريان كافة عروض الشراء المقدمة على أسهم الشركة المصرية للأغذية ''بسكو مصر'' لمدة خمسة أيام عمل انتهت في 31 ديسمبر دون أن يتقدم أحد من مقدمي العروض بتعديل سعر عروض الشراء في تلك المدة المحددة.

وأضافت خلال بيان أرسلته لإدارة البورصة المصرية اليوم الأحد - تلقى مصراوي نسخة منه - أن الوضع النهائي للعروض المقدمة هي عرض شراء مقدم من شركتي سفنكس أوبيليسك بي في، وبيسكو انفست للتجارة والاستثمار لشراء 100 بالمئة من أسهم ''بسكو مصر'' وبحد أدنى 51 بالمئة من أسهم الشركة بسعر 88.09 جنيهًا للسهم.

ولفتت إلى أن عرض الشراء الثاني مقدم من شركة كيلوج الأمريكية لشراء 100 بالمئة من أسهم شركة ''بسكو مصر'' وبحد أدنى 51 بالمئة من أسهم الشركة بسعر 89.86 جنيهًا للسهم.

وأشارت الهيئة إلى أن قرار مالكي الأسهم بشأن الاستجابة لأي من عرضي الشراء يأتي بناءً على قرارهم الاستثماري إذ أن القرار الاستثماري يخضع لقرار كل مستثمر وفقًا للمتغيرات الاستثمارية التي تؤثر في هذا القرار، وذلك في ضوء المادة 348 من اللائحة التنفيذية لقانون 95 لسنة 92 الخاصة بالإجراءات التنفيذية لأوامر البيع الخاصة بعروض الشراء.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان