إعلان

وزير الصناعة يستعرض عدد من المشروعات مع جمعية خريجي الجامعات

12:25 م السبت 27 سبتمبر 2014

منير فخري عبد النور وزير الصناعة والتجارة والمشروع

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد عمار:

إلتقى منير فخري عبد النور وزير الصناعة والتجارة والمشروعات الصغيرة والمتوسطة، بأعضاء جمعية خريجي الجامعات العالمية المصريين، حيث استعرض معهم برامج ومشروعات الجمعية الحالية والمستقبلية وسبل تحقيق اقصي استفادة ممكنة من أنشطة وخبرات الجمعية في مختلف المجالات.

وقال ''عبد النور'' عبر بيان للصناعة تلقى مصراوي نسخة منه اليوم السبت، إن الحكومة ترحب بكافة المبادرات التي تستهدف دعم الاقتصاد المصري، مشيراً إلى استعداد الوزارة للتعاون مع الجمعية في عدد من المشروعات الصناعية والتجارية الهامة والتي تصب في النهاية في مصلحة الاقتصاد القومي.

وأضاف أن الوزارة بصدد إعداد عدد من المشروعات التي سيتم طرحها للاستثمار خلال المرحلة المقبلة، لافتاً إلى أنه سيتم إرسال هذه المشروعات إلى الجمعية للاطلاع عليها وعرض أفكارهم للاستفادة منها في مختلف السياسات والبرامج التي تنفذها الوزارة.

وأوضح أعضاء الجمعية أنها لا تهدف إلى الربح وإنما تستهدف مساعدة الحكومة على تحسين أداء كافة القطاعات خاصة القطاعات الاقتصادية والاستثمارية والادارية، مشيرين إلى أن الجمعية تعمل في مجالات البنية التحتية والسياحة والتعدين والطاقة والزراعة والخدمات المصرفية والعقارات.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان