إعلان

مستثمرون: ''تسقيع'' الأراضي وارتفاع أسعارها أبرز المشاكل التي تواجهنا

03:19 م الجمعة 26 سبتمبر 2014

المهندس علاء السقطي رئيس جمعية مستثمري بدر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد عمار:

قال المهندس علاء السقطي رئيس جمعية مستثمري بدر، إن ندرة الأراضي الصناعية نتيجة عملية التسقيع وارتفاع أسعارها مقارنة بتكلفة ترفيقها، تعد من أهم المشكلات التي تواجه الصناع خلال الفترة الحالية.

وطالب ''السقطي'' من هيئة التنمية الصناعية بأن يكون للجمعية دور للمساهمة في صنع القرار، من خلال إتاحة الفرصة لها في المشاركة بالمقترحات بما يحقق تطلعات الصناع ويحل مشاكلهم.

وبحسب بيان للصناعة تلقى مصراوي نسخة منه اليوم الجمعة، جاء ذلك خلال لقاء عقده المهندس إسماعيل جابر رئيس هيئة التنمية الصناعية مع أعضاء جمعية مستثمري مدينة بدر.

وطالب المستثمرون في الاجتماع بضرورة توفير مناطق لوجيستية بالمدينة لتخزين منتجاتهم، بحيث يتم استغلال المساحات داخل نطاق المصنع لخطوط الانتاج.

ومن جانبه، أعلن رئيس هيئة التنمية الصناعية عن تشكيل لجنة تضم ممثلين من كافه جمعيات المستثمرين للمشاركة بمقترحاتهم في وضع آلية و معايير للتفرقة بين المستثمر الجاد والغير جاد، بما يضمن في الطروحات القادمة حصول المستثمر الجاد على فرصة اقامة مشروعة الصناعي أو توسعاته، وإبعاد المضاربين عن مزاحمة الصناع في الحصول على أراضي الصناعة.

وأكد على أنه لا يتردد في إلغاء السجل الصناعي لأي مستثمر يثبت عدم جديته في إقامة مشروعه وذلك لحماية المستثمر الجاد وخدمة أهداف التنمية الصناعية الحقيقية.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان