إعلان

مصرف أبو ظبي الإسلامي- مصر يطلق خدمة ADIBpay للشركات

12:54 م الإثنين 22 سبتمبر 2014

ايمان اسماعيل رئيس قطاع التمويل والائتمان للشركات

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد سليمان:

أطلق مصرف أبو ظبي الإسلامي- مصر خدمة ADIBpay، وهي خدمة للمدفوعات الإلكترونية عبر الانترنت للشركات، وذلك بالتعاون مع شركة بنوك مصر للتقدم التكنولوجي.

وبحسب بيان صادر عن البنك تلقى مصراوي نسخة منه اليوم الاثنين، تتيح خدمة ADIBpay لعملاء المصرف من الشركات الكبيرة والمشروعات الصغيرة والمتوسطة SMEs إمكانية سداد المدفوعات المختلفة عبر الانترنت خصماً من حساباتهم في المصرف، وإضافتها لحسابات الجهات المستفيدة مباشرة في أي بنوك من البنوك العاملة في السوق المصري، عن طريق منظومة غرفة المقاصة الآلية للمدفوعات الإلكترونية (EG-ACH) التابعة لشركة بنوك مصر.

وقالت إيمان إسماعيل رئيس قطاع التمويل والائتمان للشركات بمصرف أبو ظبي الإسلامي-مصر: "نظراً للتوسع الكبير في الخدمات المصرفية عبر الانترنت وزيادة سوق المدفوعات الإلكترونية في مصر والعالم، قام مصرفنا بإطلاق خدمة ADIBpay التي تواكب أحدث التطبيقات المصرفية وأساليب السداد الالكتروني للمدفوعات".

وتتضمن الخدمة الجديدة تحويل أموال لأي بنك في مصر، والتصديق على المعاملة طبقاً لأفضل المعايير المطبقة، كما يمكن للعميل أيضاً تتبع حركة المدفوعات التي تمت على حسابه.

وأضافت: "تتيح الخدمة الجديدة لعملائنا من الشركات إدارة الأرصدة النقدية بكل سهولة، وسداد كافة مدفوعاتهم الإلكترونية عبر بنك واحد فقط لكل البنوك العاملة في مصر، مع تقليل الأعمال الورقية وخفض تكاليف المدفوعات وزيادة كفاءتها مع مراعة اعلى معايير تأمين المدفوعات".

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان