إعلان

أغنى رجل في مصر يشترى شقة بنصف مليار جنيه في نيويورك

12:51 م الإثنين 09 يونيو 2014

مدينة-نيويورك-الأمريكية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد سليمان:

كشفت تقارير صحفية أمريكية أن المصري ناصف ساويرس اشترى شقة في مدينة نيويورك الأمريكية بقيمة 70 مليون دولار أمريكي.

وبحسب تقرير نشر في موقع نيويورك ديلي نيوز الأمريكي، الجمعة الماضية، فإن ساويرس قام بشراء الوحدة السكنية تبلغ مساحتها 960 متر مربع بقيمة 70 مليون دولار (حوالي 490 مليون جنيه مصري).

وناصف ساويرس هو رئيس مجلس إدارة شركة أوراسكوم للإنشاء والصناعة، ويعد أغنى رجل أعمال في مصر بحسب تقرير مجلة فوربس عن الأثرياء في مصر بصافي ثروة يبلغ بحوالي 6.7 مليار دولار (للاطلاع على قائمة أغنياء مصر)

وأشار التقرير إلى أن هذه الصفقة تعد أغلى صفقة عقارية في المدينة، بعد أن تفوقت قيمتها على صفقة بيع شقة في عام 2012، بقيمة 54 مليون دولار مساحتها 785 متر.

والشقة التي تبلغ مساحتها 960 متر، تشمل 5 غرف نوم، و 8 ''حمام''، ولكنها بحاجة لبعض الاصلاحات التي لن تكون مشكلة بالنسبة للرجل الثري - بحسب وصف الصحيفة الأمريكية.

وأوضح التقرير أن ناصف ساويرس استخدم شخصيته عند شراء الوحدة السكنية على غير المعتاد بالنسبة للأثرياء الذين عادة ما يستخدمون أسماء مستعارة في هذه الحالات.

يذكر أن ناصف ساويرس كان قد تعرض لعدة أزمات في مصر خلال العام الماضي، عقب اتهامه بالتهرب من سداد الضرائب المستحقة على صفقة بيع شركة أوراسكوم لإحدى شركاتها التابعة لشركة هولندية، وهي الأزمة التي تم حلها بعد الاتفاق مع مصلحة الضرائب على سداد 7.1 مليار جنيه.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان