إعلان

الوكالة الأمريكية للتنمية والغرف التجارية يفتتحان مركز تسجيل الأعمال بسوهاج

10:36 ص الأحد 29 يونيو 2014

الوكالة الأمريكية للتنمية والغرف التجارية يفتتحان

كتب - محمد سليمان:

افتتحت الوكالة الأميركية للتنمية الدولية بالتعاون مع الاتحاد العام للغرف التجارية المصرية وغرفة تجارة سوهاج مركز ''تميز'' للخدمات التجارية في سوهاج.

وبحسب بيان صادر عن السفارة الأمريكية بالقاهرة تلقى مصراوي نسخة منه اليوم الأحد، فإن مركز تميز هو نظام الشباك الواحد لتسجيل الأعمال التجارية والتشغيل في مصر وسيقوم بتسهيل ممارسة أنشطة الأعمال في سوهاج.

وقالت الدكتورة ماري أوت، مديرة مكتب الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية في مصر ''إن مركز تميز هو ''نظام الشباك الواحد'' وهدفه اختصار الوقت الذي يستغرقه بدء الأعمال التجارية من أيام إلى ساعات''.

وأضافت: ''هذا يعني المزيد من الوقت لصالح أصحاب العمل لإدارة أعمالهم، وتوليد الأرباح، وخلق فرص عمل، والمساهمة في الاقتصاد.''

ومركز تميز بسوهاج هو أول مركز لخدمات الشباك الواحد لتسجيل الأعمال التجارية في صعيد مصر، فهو يضيف إلى نجاحات مراكز تميز في الإسكندرية، والقليوبية وبورسعيد التي قامت بتسجيل أكثر من 28 ألف شركة منذ 2013.


ونموذج تميز يسهل للمصريين عملية بدء وتشغيل الأعمال التجارية من خلال وضع عملية التسجيل والترخيص، والإجراءات الحكومية الأخرى المطلوبة، معا تحت سقف واحد. وهو يسمح لأصحاب الأعمال بالحصول على الموافقات الوزارية لبدء النشاط التجاري وايضاً الموافقات البلدية لتشغيل الأعمال.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان