إعلان

مصر تتعاقد على استيراد 6 آلاف طن ''أسفلت'' لمواجهة الطلب المتزايد

03:15 م السبت 21 يونيو 2014

مصر تتعاقد على استيراد 6 آلاف طن ''أسفلت'' لمواجهة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد عمار:

قال الكيميائي عوض أبو هلب رئيس شركة الأسكندرية للبترول، إنه نظراً للزيادة الكبيرة حالياً للطلب على الأسفلت، تعاقدت هيئة البترول على 11 شحنة من الأسفلت المستورد بكمية حوالي 6 آلاف طن تصل خلال شهري يوليو وأغسطس القادمين.

وأكد المهندس شريف إسماعيل وزير البترول والثروة المعدنية، عبر بيان تلقى مصراوي نسخة منه اليوم السبت، على أهمية استمرار انتظام العمل بوحدات إنتاج الأسفلت ورفع كفاءتها والتأكد التام من جودته طبقاً للمواصفات العالمية القياسية المعتمدة من هيئة التوحيد القياسى ،

وبحسب بيان للبترول، شدد المهندس شريف إسماعيل خلال تفقده معمل تحليل الأسفلت بشركة الأسكندرية للبترول، على أهمية انتظام وصول شحنات الأسفلت المستورد المتعاقد عليها لمقابلة احتياجات مشروعات رصف الطرق الحالية والطرق الجديدة المزمع إنشاؤها بالإضافة إلى المشروعات الأخرى الجارى تنفيذها .

واستعرض الكيميائي عوض أبوهلب رئيس شركة الأسكندرية للبترول موقف إنتاج الأسفلت الذي يبلغ إجمالي إنتاجه المحلي نحو 2.3 ألف طن يومياً من معملي الأسكندرية للبترول (ألف طن) والعامرية (300 طن) وحوالي ألف طن بمعمل تكرير السويس.

وأكد على أن نتائج تحليل العينات العشوائية التى يتم تحليلها في المعامل المركزية لهيئة الطرق والكباري تأتي متطابقة مع المواصفات العالمية.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان