إعلان

الوكالة الأمريكية للتنمية: 19 شركة مصرية تستكمل تدريب تجارة الصادرات

02:38 م الثلاثاء 29 أبريل 2014

الوكالة الأمريكية للتنمية: 19 شركة مصرية تستكمل تد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد سليمان:

أعلنت السفارة الأمريكية بالقاهرة أن 19 شركة مصرية استكملت تدريباً مكثفاً على الجوانب الرئيسية لتجارة الصادرات، يشتمل ذلك على الاتصالات، والتسويق، والترويج، وزيادة عدد العملاء، والتسعير، وتمويل الصادرات والرقابة على الجودة.

وبحسب بيان صادر عن السفارة الأمريكية بالقاهرة تلقى مصراوي نسخة منه اليوم الثلاثاء، شاركت تلك الشركات في 4 معارض تجارية دولية على مدار العام السابق، مما أسفر عن زيادة قدرها 1،4 مليون دولار في طلبات المبيعات التي تمت أثناء المعارض التجارية، وتوقع زيادة مقدارها 5 مليون دولار في الطلبات المستقبلية.

وصرحت الدكتورة ماري أوت، مدير الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية في مصر قائلة: ''يحقق كل منتج يتم تصنيعه في مصر وبيعه في الخارج دخلاً من شأنه رفع مستويات المعيشة في مصر، وينتج عن ذلك النجاح المتحقق بالأسواق الخارجية زيادة فرص العمل في مصر''.

وأوضح البيان أن الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية عملت مع والمجلس التصديري للصناعات الهندسية والمجلس التصديري للمفروشات المنزلية، بدعم من الهيئة المصرية العامة للمعارض والمؤتمرات على هذا المشروع التجريبي لتنمية الصادرات بغية تطوير مهارات مجموعة مستهدفة من 19 من المشروعات الصغيرة والمتوسطة في مجالي قطع غيار السيارات والمفروشات المنزلية. ومن خلال مجموعة من الدورات التدريبية، والتوجيه، والمشاروات الفردية، تم تدعيم مهارات تلك الشركات وقدراتها لتقوم بالمنافسة في أسواق التصدير العالمية. وقد أدى نجاحهم إلى خلق الوظائف ودعم الاقتصاد المصري – فضلاً عن توفير أمثلة نافعة للمشروعات الصغيرة والمتوسطة الأخرى للتعلم منها وتقفي آثارها.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان