إعلان

صندوق التمويل العقاري,وزارة الاسكان,فرز الطلبات,التمويل العقاري,حجز الوحدات السكنية

05:25 م الأحد 27 أبريل 2014

صندوق التمويل العقاري,وزارة الاسكان,فرز الطلبات,ال

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- إسلام الجوهري:

صرحت مي عبد الحميد، رئيس صندوق التمويل العقاري التابع لوزارة الاسكان، أن صندوق التمويل العقاري التابع لوزارة الإسكان، يواصل عمليات فرز الطلبات المقدمة من المواطنين لحجز الوحدات السكنية.

وأضافت في تصريحات لمصراوي اليوم الأحد "الطلبات التي تقدم بها المواطنون إلى الصندوق كانت كثيرة جدا وتجاوزت أكثر من 20 ألف طلب لحجز 10 آلاف وحدة سكنية كانت قد طرحتها وزارة الإسكان الشهر الماضي".

وأكدت عبد الحميد أنه فور غلق باب الحجز بدأت عملية الفرز، مشيرة إلى انهم انتهوا من فرز حوالي 30 بالمئة من اجمالي عدد الطلبات.

وأشارت إلى أنه هناك أعداد كبيرة من المواطنين لم يستوفوا الشروط أو كل من تقدموا بمعلومات غير صحيحة، وتابعت أنه سيتم استبعادهم بعدها سيتم إجراء القرعة على الاعداد المتبقية .

وأكدت رئيس صندوق الدعم والتمويل العقاري أن كل هذه الاجراءات لن تستغرق أكثر من شهرين مشيرة إلى أنه سيتم استبعاد المتقدمين الذين لا تتوافر لديهم الشروط، وأيضا الذين تقدموا بأوراق غير كاملة، بجانب المواطنين الذين تتعدى مفردات رواتبهم المبلغ المحدد، مشيرًا إلى أنه سيتم استبعاد أيضا كل من تقدم بمعلوماتٍ غير صحيحة.

وكان صندوق التمويل العقارى بالتعاون مع وزارة الاسكان قد طرح 10 آلاف وحدة سكنية بمساحات تتراوح ما بين 57 و63 مترا مربعا منذ شهر، وذلك من خلال البريد وكان يجب علي المتقدم أن تتوافر به جميع الشروط من حيث عدم امتلاكه لأي وحدات سكنية باسمه، وأن يكون من سكان المحافظة، ويزيد دخل الأسرة على 2500 جنيه بالنسبة للمتزوج و1700 جنيه بالنسبة للأعزب.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان