إعلان

ترحيل 8 أجانب من جنسيات مختلفة بمطار القاهرة بسبب ''التأشيرة''

12:22 م الأربعاء 05 مارس 2014

ترحيل 8 أجانب من جنسيات مختلفة بمطار القاهرة بسبب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - كريم مجدي:

قامت السلطات الأمنية بمطار القاهرة، الأربعاء، بترحيل أجانب من مختلف الجنسيات، بسبب الإقامة غير الشرعية، والوصول بدون تأشيرة مسبقة، و تزوير جوازات سفر.

وبحسب بيان لمطار القاهرة، فإنه تم ترحيل راكب لبناني على متن الطائرة المصرية المتجهة إلى بيروت، الساعة 9 صباح اليوم، لوصوله بدون تأشيرة مسبقة، وترحيل راكب سوري على متن الطائرة التركية المتجهة إلى اسطنبول الساعة 4 صباح اليوم، لوصوله بدون تأشيرة مسبقة.

وتم ترحيل راكب جزائري على متن الطائرة المصرية المتجهة إلى الجزائر الساعة 8.30 صباح اليوم، لوصوله مرحل من أثينا بسبب الإقامة غير الشرعية، وترحيل راكبين غانيين الجنسية على الخطوط المصرية المتجهة إلى اكرا الساعة 9.30 صباح اليوم، قادمين على المصرية من تونس لرفض السلطات التونسية دخولهم أراضيها.

كما تم ترحيل راكب فرنسي على متن الطائرة المصرية المتجهة إلى جوبا، كان الراكب قد وصل على متن طائرة الخطوط المصرية من جوبا متجهًا إلى ميلانو، وتبين تزوير جواز السفر، وترحيل راكب المصرية إلى بكين، مساء أمس، لوصوله بدون تأشيرة مسبقة، وتم ترحيل راكب صومالي على المصرية المتجهة إلى دبي، قادم على متن الخطوط الإيطالية من ميلانو بجواز سفر لا يخصه.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان