إعلان

وزير التموين: الإعلان عن خطة تفصيلية لتطوير الخبز المدعم خلال أسبوع

11:06 ص الأحد 02 مارس 2014

وزير التموين: الإعلان عن خطة تفصيلية لتطوير الخبز

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى عيد:

أعلن الدكتور خالد حنفي وزير التموين والتجارة الداخلية الجديد أن هناك خطة تفصيلية لتطوير الخبز المدعم سيتم الإعلان عنها خلال أسبوع دون المساس بسعر الرغيف مراعاة للمواطن البسيط بحيث يحصل المستهلك على الخبز بطريقة آدمية وبجودة عالية.

وأشارت وزارة التموين في بيان لها اليوم الأحد - تلقى مصراوي نسخة منه - إلى أن حنفي قال خلال جولة قام بها بسوق الخضر والفاكهة بشارع سليمان جوهر بالدقي أمس السبت عقب أدائه اليمين الدستورية إن هناك تنسيق بين وزارة التموين وبين وزارات الاتصالات، والمالية، والبترول، والتضامن لوضع خطط عمل لحل كافة المشاكل وتوصيل الدعم لمستحقيه.

وأضاف أنه سيتم إنشاء بوابة إلكترونية لاستقبال الأفكار المختلفة من الشباب من خلال رؤيتهم كحلول للمشكلات القائمة في التموين والتجارة الداخلية والعمل على تنفيذها، وأنه سيتم أيضًا إنشاء مكتب للتعامل مع المواطن الذي لا يستطيع التعامل إلكترونيًا مع وزارة التموين، بالإضافة إلى عمل خط ساخن لحل المشكلات المختلفة.

وأوضح حنفي أن الخطط والمشاريع القائمة في وزارة التموين حاليًا سيتم دعمها وتطويرها، وأنه سيتم وضع خطط قصيرة الأجل لحل مشاكل المواطنين بأسرع وقت ووضع خطط مستقبلية لتوفير كافة احتياجات الناس ورفع مستوي معيشتهم.

وقال: ''هناك توجيهات من رئيس الجمهورية، والمهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء بالنزول إلى الشارع، وأن نكون مع الناس ونرصد كافة المشاكل القائمة التي تواجه المواطنين والعمل على حلها''.

وطالب تجار الخضر والفاكهة وزير التموين بضرورة العمل على توفير وسائل نقل بأسعار منخفضة لوصول السلع إلى المستهلكين بأسعار مناسبة، كما اشتكي بعض المواطنين من عدم جودة الخبز المدعم والسلع التموينية، ووعدهم وزير التموين بحل هذه المشاكل في أسرع وقت.

ورافق الوزير خلال الجولة التي رافقه اللواء مدحت الأعصر مدير الإدارة العامة لمباحث التموين، وقيادات وزارة التموين.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان