إعلان

تغيير مواعيد التخفيضات على السلع بالمجمعات الاستهلاكية لتبدأ يوم 5 من كل شهر

03:19 م السبت 08 فبراير 2014

تغيير مواعيد التخفيضات على السلع بالمجمعات الاستهل

كتب- أحمد عمار:

أصدر أسامة صالح وزير الاستثمار، قراراً بتغيير موعد التخفيضات التي تتم على السلع والمنتجات المتوفرة بالمجمعات الاستهلاكية التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية، والتي تستمر لمدة 10 أيام شهرياً.

وأوضح بيان للاستثمار، تلقى مصراوي نسخة منه، اليوم السبت، أن مواعيد التخفيضات على السلع ستبدأ من يوم 5 وحتى 15 من كل شهر، بدلاً من إقامتها خلال الخمسة الأيام الأخيرة من الشهر والأيام الخمسة الأولى من الشهر الذي يليه، وذلك استجابة لطلب العديد من أصحاب المعاشات والموظفين، على أن تبدأ هذا الشهر بدءً من اليوم السبت.

وقال أسامة صالح ''إن ذلك يأتي بهدف إقامة فترة التخفيضات الشهرية في المجمعات بعد حصول مختلف الطوائف العمرية والكوادر الوظيفية على الرواتب والمعاشات، حتى يتمكن بذلك جموع المواطنين من شراء جميع احتياجاتهم من المجمعات الاستهلاكية التابعة لوزارة الاستثمار، بأسعار مخفضة بنسب تتراوح ما بين 10 و15 بالمئة لتلائم مختلف الدخول''.

وأشار البيان، أن وزير الاستثمار شدد خلال اجتماعه بالمهندس حسن كامل رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة للصناعات الغذائية على ضرورة توفير كافة السلع الأساسية في مختلف المجمعات التابعة للشركة على مستوى الجمهورية، وبالأسعار المقررة، مع مواصلة فرض الرقابة اليومية من الشركة على جميع المجمعات ومنافذ البيع بهدف التأكد من إلتزام جميع العاملين بالأسعار المقررة والمخفضة.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان