إعلان

الببلاوي للمستثمرين السعوديين: نبذل جهود لمراجعة قوانين الإستثمار

01:23 م الأربعاء 05 فبراير 2014

الببلاوي للمستثمرين السعوديين: نبذل جهود لمراجعة ق

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد غايات:

إلتقى الدكتور حازم الببلاوي رئيس مجلس الوزراء، أمس الثلاثاء، بمجموعة من كبار رجال الأعمال والمستثمرين السعوديين، على مأدبة عشاء أقامها السفير المصري بالرياض عفيفي عبد الوهاب.

وبجسب بيان صادر من مجلس الوزراء، تلقى مصراوي نسخة منه، اليوم الأربعاء، أكد الدكتور حازم الببلاوي خلال اللقاء على أن مناخ الاستثمار في مصر يشهد تحسناً تدريجياً يوماً بعد يوم، وأن مصر تتطلع نحو مستقبل أكثر إشراقاً يحقق الرخاء لشعبها، خاصة وأنها تزخر بالعديد من الثروات وفرص الاستثمار الجاذبة ذات العائد الاقتصادي المربح.

وقال الببلاوي لرجال الأعمال السعوديين، ''إن إكتمال بناء مؤسسات الدولة المصرية بعد الإستحقاقين الرئاسي والبرلماني القادمين سيشكل عنصراً هاماً في إستقرار الأوضاع السياسية والأمنية التي تعد الضمانة الأساسية لأي نمو إقتصادي''.

وشدد رئيس مجلس الوزراء، خلال اللقاء، على حرص الدولة على تذليل أي عقبات تواجه الاستثمار في مصر وأن هناك جهد يبذل لمراجعة قوانين الاستثمار وإجراء التعديلات اللازمة بها.

وأشار رئيس الوزراء إلى أن المملكة العربية السعودية تعتبر من أهم الشركاء الاقتصاديين والتجاريين لمصر، من حيث حجم التبادل التجاري ومستوى التعاون الاقتصادي، كما يحتل مستثمرو المملكة المرتبة الأولى في تعاملات البورصة المصرية.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان