إعلان

43.8 مليون دولار حجم صادرات الاسماعيلية من الخضر والفاكهة خلال شهر

05:18 م الثلاثاء 04 فبراير 2014

43.8 مليون دولار حجم صادرات الاسماعيلية من الخضر و

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسماعيلية - فريدة القاضي:

أعلن المهندس سامي السيد محمد الطنب، مدير عام مديرية الزراعة بالإسماعيلية أن إجمالي قيمة ما تم تصديره من المنتجات الزراعية من محاصيل الخضر والفاكهة والمحاصيل الحقلية والنباتات الطبية والعطرية خلال شهر يناير الماضى 2014 قد بلغت قيمتها 43.8 مليون دولار وذلك لكمية قدرها 143.818 ألف طن.

وصرح الدكتور مهندس فتحى محروس رئيس تسويق الادارة الزراعية بمديرية الزراعة بالاسماعيلية أن هذه المنتجات قد شملت تصدير كمية من الخضروات الطازجة والمجمدة قدرها 2561 طن وبلغت قيمتها ستة ملايين جنيها أما الفاكهة الطازجة فقد بلغت 45407 طن بإجمالي 25.6 مليون دولار في حين كان حجم ما تم تصديره من المحاصيل الحقلية 95812 طن باجمالى 12 مليون دولار أما النباتات الطبية والعطرية فكانت كمياتها قد بلغت 37 طن باجمالى 46200 دولار.

وأشار إلى أنه تم تصدير هذه الأصناف لدول كل من الصين وسويسرا وانجلترا وبلحيكا وايطاليا والمملكة العربية السعودية وتونس وسوريا والامارات العربية ولبنان ورومانيا والاتحاد الأوروبي.

وشملت تصدير أصناف ومنتجات برتقال وفول سودانى وخضروات مجمدة وفراولة مجمدة وبامية مجمدة وبصل أخضر وشمر وملوخية جافة وفاصوليا بيضاء وكراوية جافة وسمسم أبيض وخضار مشكل وسبانخ طازجة ومعجون طماطم ومندرين .

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان