إعلان

وزير التضامن يوافق على تثبيت 480 عامل مؤقت بالتأمينات

01:02 م الأربعاء 19 فبراير 2014

وزير التضامن يوافق على تثبيت 480 عامل مؤقت بالتأمي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى عيد:

وافق الدكتور أحمد البرعي وزير التضامن الاجتماعي على تثبيت دفعة جديدة من العاملين المؤقتين تشمل 480 عامل بصندوق التأمين الاجتماعي للعاملين بقطاعي الأعمال العام والخاص.

وقال الدكتور هاني مهنى مساعد وزير التضامن والمتحدث الرسمي للوزارة خلال بيان له اليوم الأربعاء - تلقى مصراوي نسخة منه - إن قرارات تثبيت العاملين التي وافق عليها الوزير تأتي في إطار خطة الوزارة نحو تثبيت جميع المؤقتين مرحليًا وعلى دفعات لكل من أتم مدة ثلاثة سنوات اعتبارًا من تاريخ عقد العمل، مشيرًا إلى أن هذا ما يكفل تحقيق هدف تحسين مستوى الأداء في العمل، وغرس قيم الانتماء لدى العامل تجاه جهة عمله.

ومن جانبها، أشارت آمال عبد الوهاب رئيس الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي ''صندوق العاملين بقطاعي الأعمال العام والخاص'' إلى أن قرارات التثبيت ستسري اعتبارًا من 10 فبراير الحالي لمن أتموا ثلاث سنوات في العمل اعتبارًا من 1 يوليو 2012 حتى 31 يناير 2013.

وقالت إنه سيتم تسوية العاملين بالمؤهلات العلمية الحاصلين عليها بالفعل قبل وخلال مدة التعاقد، وسيتم تعيينهم بالتخصصات الآتية: (اقتصاد وتجارة - تمويل ومحاسبة - تنمية إدارية - وظائف مكتبية - الوظائف الهندسية المساعدة - مجموعة الوظائف الحرفية - الخدمات المعاونة).

وكانت الهيئة قررت تثبيت 492 من العاملين المؤقتين بالصندوق ممن أتموا ثلاث سنوات في العمل في يوليو الماضي

وأوضحت عبد الوهاب خلال بيان اليوم أن جملة العاملين الذين تم تثبيتهم بالهيئة على مدار الفترة التي أعقبت ثورة 25 يناير وحتى الآن بلغت 3330 عامل، وذلك بعد إضافة ما تم تثبيتهم بالقرارات المشار إليها.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان