إعلان

الزيات: نتائج إيجابية لزيارة الوفد السياحي المصري للولايات المتحدة

04:23 م الإثنين 08 ديسمبر 2014

وزير السياحة هشام زعزوع

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (أ ش أ):

أكد إلهامي الزيات رئيس الاتحاد المصري للغرف السياحية، المرافق للوفد السياحي المصري في الولايات المتحدة برئاسة وزير السياحة هشام زعزوع، إن الزيارة الحالية تؤتي ثمارها بقوة في زيادة الرحلات السياحية الأمريكية إلى مصر وبخاصة في منتج السياحة الثقافية.

وقال الزيات - في تصريحات لوكالة أنباء الشرق الأوسط من واشنطن - إن كافة الاجتماعات جاءت بمردود إيجابي على إعادة الحركة السياحية الأمريكية لقوتها وزيادتها بدءًا من العام المقبل.

وأضاف أن القطاع السياحي الأمريكي والساسة الأمريكيين الذين التقاهم الوفد المصري أكدوا أن العلاقات المصرية الأمريكية استعادت إيجابيتها وهو ما انعكس على المباحثات السياحية بين الجانبين المصري والأمريكي.

وأشار الزيات إلى أن الوفد المصري توجه إلى واشنطن للمشاركة في مؤتمر للقطاع الخاص يشارك فيه ممثلون من الأردن ومصر مع الغرفة الأمريكية، ويشارك فيه عمرو موسى الذي يلقي الكلمة الافتتاحية في المؤتمر على أن يلقي الوزير كلمة قصيرة ويغادر بعدها الاجتماع باعتباره للقطاع الخاص فقط.

وقال إنه سيتم عقد لقاء عشاء عمل مع جون كيري وعدد من المسئولين الأمريكيين حيث يلقى كيري كلمة في العشاء حول العلاقات المصرية الأمريكية وتطورها.

ولفت الزيات إلى أن وزير السياحة والوفد المرافق سيلتقي أعضاء الكونجرس الأمريكي والمسئولين السياسيين، بالإضافة إلى منظمي الرحلات الأمريكيين والإعلام الأمريكي.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان