إعلان

مصر للطيران: إعادة هيكلة "الصناعات المكملة" بعد خسارة 39 مليون جنيه القاهرة - (أ ش أ): أعلن الطيار سامح الحفني رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران،

03:26 م الخميس 25 ديسمبر 2014

الطيار سامح الحفني

القاهرة - (أ ش أ):

أعلن الطيار سامح الحفني رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، أن شركة الصناعات المكملة التابعة للقابضة سوف يتم إعادة هيكلتها بعد الخسارة التي تكبدتها، والتي وصلت إلى 39 مليون جنيه خلال 2014.

وقال الحنفي - خلال المؤتمر الصحفي الذى عقده اليوم الخميس بمقر الشركة القابضة لمصر للطيران - ''إنه يتم تقليل أوجه النشاط الذي تقوم به الشركة حاليًا إلى نشاطين فقط لتحقيق الجدوى الاقتصادية للشركة، وتحولها إلى تحقيق مكاسب ووقف الخسائر المتلاحة نتيجة المصروفات والأجور الكبيرة التي بلغت حوالي 70 بالمئة من مصروفات الشركة''.

وأضاف أن الهيكل الإداري لمصر للطيران أصبح ضخمًا للغاية في الفترة الأخيرة، مشيرًا إلى أنه يجب أن يصبح هذا الهيكل فعالًا وقادرًا على اتخاذ القرارات بشكل سريع وفعال مع دراسة عروض جادة تساعد على النهوض بالشركة وكافة مصانعها.

ومن جانبه، قال المهندس علاء عبد الواحد رئيس شركة مصر للطيران للصناعات المكملة ''إن الشركة تضم 5 مصانع ولجان للحصول على الدعم من الشركة القابضة لمصر للطيران، لافتًا إلى أنه تم دراسة الهيكلة عن طريق خبراء متخصصين في مختلف المجالات الخمسة التي تعمل فيها الشركة''.

يذكر أن الشركة كانت قد بدأت أعمالها منذ 2006 برأسمال قدره 50 مليون جنيه، وضمت 5 مصانع، ‎فيما ‫تعد شركة مصر للطيران للصناعات المكملة من الشركات المتخصصة في مجال توفير مجموعة متكاملة من الخدمات والمنتجات اللازمة لتشغيل شركات الطيران، ومنها قطع الغيار البلاستيكية غير الهيكلية وأدوات ومنتجات تقديم الخدمة على الطائرات، وتصنيع سلالم ومنصات صيانة الطائرات وتجميع وصيانة وتصنيع الحاويات وعربات نقل الأمتعة.

وكذلك تصنيع كافة بنود الزي للعاملين بقطاع الطيران، وإنتاج كافة المطبوعات اللازمة لتشغيل شركات مصر للطيران وكذلك العملاء من خارج الشركة.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان