إعلان

''سيدات الأعمال العرب'': المجلس بصدد إنشاء شركة للاستثمار بمحور قناة السويس

08:02 م الإثنين 15 ديسمبر 2014

الشيخة حصة الصباح رئيس مجلس سيدات الأعمال العرب

الإسماعيلية - (أ ش أ):

أعلنت الشيخة حصة الصباح رئيس مجلس سيدات الأعمال العرب أن المجلس بصدد إنشاء شركة للاستثمار بمنطقة محور تنمية قناة السويس.

ودعت الشيخة حصة الصباح المستثمرين العرب بصفة خاصة للاستثمار بمنطقة تنمية محور قناة السويس بدلًا من الاستثمار بدول أجنبية، كما دعت المستثمرين الأجانب للاستثمار بهذه المنطقة الواعدة.

وقالت الصباح، في تصريحات لها عقب الزيارة التي قامت بها عصر اليوم الاثنين لقناة السويس الجديدة، إن مشروع قناة السويس الجديدة هو مصدر فخر للعرب جميعًا وليس للمصريين وحدهم، معربة عن أملها أن تكون أول سفينة تعبر القناة الجديدة سفينة عربية.

وشارك في الزيارة كل من ليلي الخياط (تونس) نائب رئيس المجلس الأول، والدكتورة عائشة السيار (الإمارات) النائب الثاني لرئيس المجلس، وخيرية الدشتي (البحرين) الأمين العام للمجلس، وراوية منصور (مصر) عضو شرف بالمجلس.

وأضافت الصباح أن هذا المشروع هو مشروع القرن الواحد والعشرين لللشقيقة الكبرى مصر، موجهة التحية للرئيس عبدالفتاح السيسي الذي اتخذ هذا القرار الشجاع بإنشاء هذه القناة، مؤكدة أن المجلس سيقوم بزيارة ثانية في مارس القادم.

وكان الفريق مهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس قد استقبل وفد مجلس سيدات الأعمال العرب في وقت سابق من اليوم الاثنين بمبني المحاكاة والتدريب البحري التابع للهيئة.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان