إعلان

وزير الصناعة يبحث جذب الشركات الاسبانية للاستثمار في الطاقة المتجددة

03:52 م الإثنين 15 ديسمبر 2014

منير فخري عبد النور وزير الصناعة والتجارة

القاهرة - (أ ش أ):

عقد منير فخري عبد النور وزير الصناعة والتجارة والمشروعات الصغيرة والمتوسطة جلسة مباحثات ثنائية مع أرتورافلوديت كورال سفير اسبانيا الجديد بالقاهرة تناولت دعم سبل التعاون الاقتصادي والتجاري بين البلدين خلال المرحلة المقبلة.

وقال الوزير إن اللقاء تناول أهمية جذب الشركات الاسبانية للاستثمار في السوق المصري خاصة في قطاع الطاقة الجديدة والمتجددة حيث تمتلك مدريد خبرات كبيرة في هذا المجال، إلى جانب تنشيط مجلس الأعمال المصري الاسباني المشترك ليقوم بدوره في تنمية الاستثمارات المشتركة بين البلدين.

ودعا عبد النور الجانب الاسباني لحضور المؤتمر الاقتصادي الذي ستنظمه مصر خلال الربع الأول من العام القادم والذي سيشارك فيه عدد كبير من الدول سواء بوفود حكومية رفيعة المستوى إلى جانب ممثلين لكبري الشركات العربية والأجنبية حيث يمثل هذا المؤتمر فرصة كبيرة لتنمية التعاون الاقتصادي لمصر مع مختلف دول العالم.

ومن جانبه، أشاد كورال بقوة العلاقات السياسية والاقتصادية المشتركة بين البلدين، لافتًا إلى أن الشركات الاسبانية تتواجد في السوق المصري في العديد من القطاعات الإنتاجية والخدمية.

وأشار إلى أن رئيس الهيئة الدولية للاستثمار والتجارة الاسباني سيزور مصر منتصف شهر يناير المقبل لبحث تنمية العلاقات المشتركة بين البلدين في المجالات التجارية والاستثمارية.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان