إعلان

وزير الصناعة يصدر قرارًا بتشكيل مجلس الأعمال المصري الصيني

03:20 م الإثنين 15 ديسمبر 2014

منير فخري عبد النور وزير الصناعة والتجارة

القاهرة - (أ ش أ):

أصدر منير فخري عبد النور وزير الصناعة والتجارة والمشروعات الصغيرة والمتوسطة قرارًا بتشكيل الجانب المصري بمجلس الأعمال المصري - الصيني برئاسة المهندس أحمد السويدي، وعضوية كل من فريدة خميس، وهشام عكاشة، ومحمد قاسم عبد الحي، وشيرين عباس حلمي، وحسن أبو الفتوح، وشريف الجبلي، وعبد الحميد الدمرداش، ومحمد عبده اللمعي.

كما يضم التشكيل الجديد في عضويته أيضًا - بحسب القرار - محمد عوض تاج الدين، ومصطفي أبو غالي، ومحمد مصطفي هلال، ووليد هلال، وكريم سامي سعد، وحسام هلال، وفريد الطوبجي، وعمرو الصواف، ونجلاء نصار، ومحمد فتحي، وطارق هلال، وعلي موسي، وهشام شتا، ومحمد المصري، وأحمد البساطي، وخالد الميقاتي، وأيمن عباس، وأحمد الوصيف، ومحمد حسنين.

وتضمن القرار في مادته الثانية ''أن يرفع رئيس الجانب المصري تقريرًا دوريًا نصف سنوي عن جهوده ونشاطه إلى وزير الصناعة والتجارة والمشروعات الصغيرة والمتوسطة متضمنًا ما قام به المجلس من نشاط وما يراه من اقتراحات وخططه المستقبلية لتنمية المصالح المشتركة بين البلدين''.

وشملت المادة الثالثة على معاونة الجهات المصرية المعنية والسفارات المصرية بالخارج، خاصة المكاتب التجارية للمجلس في أداء مهامه وتيسير مباشرته لاختصاصاته وتزويده بما يطلبه من بيانات أو معلومات تتعلق بنشاط المجلس.

ومن المقرر أن يعقد عبد النور أول اجتماعات المجلس الجديد غدًا، وذلك لاستعراض الخطط المستقبلية وأهم المقترحات لتنمية وتطوير العلاقات الثنائية بين مصر والصين خلال المرحلة المقبلة.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان