إعلان

شركات السياحة الألمانية تنظم رحلات طيران مباشرة إلى الأقصر

06:17 م الجمعة 28 نوفمبر 2014

مطار الأقصر الدولي

الأقصر - (أ ش أ):

أعلن تيد ماركوس الرئيس التنفيذي لشركة ''fti'' ومنظم وفد للشركات السياحية الألمانية يزور مصر، عن بدء تسيير رحلات طيران مباشرة من ألمانيا إلى الأقصر بداية من منتصف ديسمبر المقبل.

وقال منظم وفد الشركات السياحة الألمانية خلال زيارته إلى محافظة الأقصر، إن بداية العام القادم ستشهد تدفق المزيد من السياح الألمان القادمين لمصر وخاصة الأقصر وأسوان.

وأكد ماركوس ''أن الحالة الأمنية في مصر الآن أفضل كثيرًا، وأن هناك الكثير من الجهود التي تبذلها الحكومة المصرية لدعم المنتج السياحي''.

وأضاف، ''أن الظروف التي عانت منها مصر خلال الفترة الماضية كانت صعبة جداً ولكنهم يشعروا بالتفاؤل للأيام القادمة، وأن السياحة ستستعيد عافيتها وتتدفق إلى مصر بشكل كامل قريباً''.

وصرح العميد بهاء حامد، رئيس مباحث السياحة والآثار بمحافظة الأقصر أن أصحاب الشركات السياحية الألمانية  وصلوا إلى مطار أسوان الدولي يوم الأربعاء الماضي، على متن 4 طائرات شارتر قادمة من ألمانيا مباشرة.

 وقاموا بزيارة المعالم الآثرية والسياحية بمحافظة أسوان ثم أبحروا على متن 10 فنادق عائمة قادمة من أسوان إلى الأقصر وقاموا بزيارة المناطق الآثرية والسياحية بالبر الغربي والشرقي بالأقصر، وغادروا منذ قليل إلى مدينة الغردقة.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان