إعلان

وزير الاستثمار يبحث مع سفير إيطاليا بالقاهرة التعاون المشترك

12:36 م الجمعة 14 نوفمبر 2014

أشرف سالمان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد عمار:

استقبل أشرف سالمان وزير الاستثمار، موريزيو ماساري سفير إيطاليا بالقاهرة، حيث شهد اللقاء بحث الاستثمارات الايطالية في مصر وأوضاع عدد من المشروعات الإيطالية العاملة في مجال إطارات السيارات والبترول والغاز الطبيعي والطاقة.

وبحسب بيان للاستثمار تلقى مصراوي نسخة منه اليوم الجمعة، استعرض السفير الإيطالي أنشطة وحجم المشروعات الإيطالية التي تعمل في مصر منذ عدة سنوات، والمشروعات الجديدة التي ترغب هذه الشركات في الدخول فيها خاصة في مجال إنتاج الطاقة عن طريق الخلايا الشمسية.

واستفسر موريزيو ماساري عن القطاعات الواعدة في مصر وأولويات الحكومة في المشروعات الاستثمارية والمناطق التي تقدم حوافز استثمارية لعرضها على مجتمع الأعمال الإيطالي قبل قمة مصر الاقتصادية.

ومن جانبه، عرض وزير الاستثمار الخطوات التي تخطوها الحكومة لتحسين الوضع الاقتصادي الحالي على كافة المستويات التشريعية والمؤسسية والدخول في مشروعات عملاقة ومشروعات البنية التحتية مع تطبيق برنامج للإصلاح الاجتماعي والاقتصادي.

وقال أشرف سالمان، إن الاستثمار في مجالات الطاقة وصناعات مواد البناء والتعدين والأنظمة الجديدة في بناء الوحدات السكنية يعد من الأولويات التي وضعتها الحكومة.

 

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان