إعلان

بنك الإسكندرية يوضح سبب نقل فرع مركز البداري بأسيوط

12:20 م الإثنين 20 أكتوبر 2014

بنك الإسكندرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى عيد:

قال بنك الإسكندرية ـ إنتيسا سان باولو إن نقل مقر فرع مركز البداري إلى ساحل سليم بمحافظة أسيوط يأتي في إطار خطة البنك لتنمية وتطوير شبكة فروعه بكافة المحافظات، ولتوفير أقصى قدر من الراحة والأمان لعملاءه نظرًا لوجود عدد من الاضطرابات الأمنية، مشيرًا إلى أنه يضع سلامة وأمان العملاء والموظفين في مقدمة اهتماماته وفوق أي اعتبار.

وأضاف البنك خلال بيان له اليوم الاثنين - تلقى مصراوي نسخة منه - أن عملية استبدال الفرع ستتم آخر العام الحالي حيث يبعد الفرع الجديد بضعة كيلومترات فقط عن المقر الحالي، منوهًا إلى أنه يستطيع من خلال الفرع الجديد أن يقدم خدمة أفضل للعملاء ويغطي مساحة أكثر اتساعًا تجذب المزيد من العملاء وتلبي احتياجاتهم.

وكانت تقارير صحفية تحدثت منذ عدة أيام عن حالة من التذمر تسود بين أهالى مركز البداري فى أسيوط، بسبب عزم إدارة بنك الإسكندرية غلق مقرها الوحيد بالمركز، والذي يخدم الآلاف من السكان وأصحاب المعاشات، وذلك لقرب المقر من خصومة ثأرية بمدينة البداري.

أوضح البنك في بيانه أن فرع مركز البداري سيستمر في تقديم خدماته للعملاء بانتظام حتى افتتاح الفرع الجديد بمركز ساحل سليم، بما لا يوثر على مصالح العملاء.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان