إعلان

''سبينالكس'' للنسيج تقرر إعادة العمل بوحدتها بالإسكندرية السبت المقبل

02:23 م الأربعاء 15 أكتوبر 2014

احدي مصانع الغزل والنسيج

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد عمار:

قررت إدارة شركة الإسكندرية للغزل والنسيج (سبينالكس)، إعادة العمل بوحدة الشركة بالاسكندرية يوم السبت المقبل.

يأتي ذلك بعد أن قررت الأسكندرية للغزل والنسيج (سبينالكس) أمس الثلاثاء - بحسب بيان للشركة مرسل إلى البورصة-، وقف العمل بوحدة الشركة بالاسكندرية لحين عقد الجمعية العمومية واتخاذ قرار بشأن مطالب العمال.

وكان العاملين اعترضوا على عدم صرف العلاوة الخاصة البالغة 10 بالمئة اعتبارًا من أول يوليو الماضي، ووقف خروج الإنتاج للتصدير والسوق المحلي.

وقالت الاسكندرية للغزل والنسيج، عبر بيان تلقى مصراوي نسخة منه اليوم الأربعاء، إن أعضاء مجلس الإدارة اتفقوا فيما بينهم من خلال الاتصال التليفوني بدون انعقاد على استئناف العمل بالشركة بوحدة التنزهة بالاسكندرية اعتباراً من يوم السبت المقبل.

وكانت الشركة قررت أمس مد أجازة العاملين كذلك بوحدة الشركة بالاسكندرية بعد إنتهاء أجازة العيد يوم الأربعاء الماضي 8 أكتوبر، لحين عقد الجمعية العمومية واتخاذ قرار بشأن مطالب العاملين.

وأوضحت الشركة أمس أن الجمعية العمومية التي انعقدت يوم 12 أكتوبر الحالي قررت تفويض مجلس الادارة في اتخاذ كافة الاجراءات القانونية التي تراها مناسبة حول مطالب العمال، منوهة إلى أنه بعد اتخاذ مجلس الادارة القرار سيتم اتخاذ قرار بخصوص مد العمل بالشركة بالاسكندرية.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان