إعلان

القومية للتشيد والتعمير تعلن توفير فرص عمل للمهندسين والفنيين قريباً

03:26 م الثلاثاء 14 أكتوبر 2014

صورة ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد عمار:

أعلن محمود حجازي رئيس الشركة القومية للتشييد والتعمير، عن توفير الشركات التابعة للقومية للتشييد لعدد من فرص العمل للمهندسين والفنيين سوف يتم الإعلان عنها قريباً، لتلبية احتياجات الشركات من الموارد البشرية خاصة في ظل خطة الشركة للتوسع في إقامة مشروعات جديدة.

وقال ''حجازي'' عبر بيان للاستثمار تلقى مصراوي نسخة منه اليوم الثلاثاء، إن هانك خطة تطوير للشركة القابضة والشركات التابعة والتي تعتمد بشكل كبير على التنمية البشرية والارتقاء بالعنصر البشري من خلال الاهتمام بالتدريب مع تقديم خدمات ومميزات عينية تساعد على رفع انتماء العاملين بشركاتهم.

وأشار إلى أنه تم التنسيق مع مركز إعداد القادة التابع لوزارة الاستثمار وعدداً من الجامعات والمؤسسات، لتدريب العمالة الإدارية والمهندسين على الأعمال الفنية والإدارية وإدارة المشاريع.

كما تعتمد الخطة على المتابعة اللحظية لأداء الشركات من خلال الربط الإلكتروني بين الشركات التابعة والشركة القومية للتشييد والتعمير، وتحديث الآلات والمعدات، وإقامة مشروعات جديدة بالتعاون بين الشركات الشقيقة والتابعة.

وكذلك إضافة أنشطة جديدة لبعض الشركات للاستفادة من خبراتها مثل إضافة نشاط إدارة الأصول لأنشطة شركة طريق الصعيد - البحر الأحمر والتي ستقوم بإدارة أصول الشركة القومية للتشييد وشركاتها التابعة لتوفير المعدات والآلات وتخطيط إدارة الأصول المملوكة للشركات.

جاء ذلك خلال مؤتمر عقد أمس الاثنين للاعلان عن إطلاق لجنة لإدارة أصول شركات قطاع الأعمال العام، تتكون من وزير الاستثمار، و 8 من رؤساء شركات قطاع الأعمال العام، ورئيس هيئة الاستثمار، ورئيس هيئة الرقابة المالية، والقطاع الخاص.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان