إعلان

الكهرباء تطلق خدمة تحصيل فواتير الكهرباء بنظام ''فوري''

03:11 م الأربعاء 08 يناير 2014

الكهرباء تطلق خدمة تحصيل فواتير الكهرباء بنظام ''ف

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمود أمين:

أطلقت وزارة الكهرباء، اليوم الأربعاء، مع شركة ''فوري''، خدمة تحصيل فواتير الكهرباء من خلال الصرف الآلي لـ''فوري''.

وقال الدكتور أكثم أبو العلا، وكيل وزارة الكهرباء، عبر بيان تلقى مصراوي نسخة منه، اليوم الأربعاء، ''إن هذه الخدمة تأتي تيسيراً على المواطنين في دفع وتحصيل فواتير الكهرباء ولتفادي أي تأخير في عملية التحصيل''.

وأوضح أن الخدمة سيستفيد منها نحو أكثر من 4 ملايين عميل بشركة شمال القاهرة لتوزيع الكهرباء، حتى يمكنهم الاستفادة من أكبر وأحدث منظومة متكاملة لعرض وتبادل وسداد الفواتير من خلال الصراف الآلي والهواتف المحمولة، وأكثر من 40 ألف مركز خدمة معتمدة بأنحاء الجمهورية.

وقال بيان وزارة الكهرباء، ''إنه قامت شركة (فوري) بطرح خدمة تحصيل الفواتير لعملاء شركة شمال القاهرة لتوزيع الكهرباء، في إطار العمل المتواصل على تطوير وتعزيز منظومة عرض وتبادل الفواتير، والتي استحدثتها من أجل توفير آلية أكثر كفاءة لسداد الفواتير مع ضمان راحة الجمهور وسرعة تحصيل الرسوم المختلفة بكافة محافظات الجمهورية''.

ومن جانبه ، قال المهندس محمد رحيم رئيس شركة شمال القاهرة لتوزيع الكهرباء، ''إن توفير خدمة التحصيل على منظومة (فوري) سيسهم في توفير المزيد من المرونة لعملاء الشركة البالغ عددهم أكثر من 4 ملايين مشترك من المنشآت السكنية والتجارية والصناعية، فضلاً عن دعم الاقتصاد المصري وتعزيز السيولة النقدية بالقطاع المالي من خلال توظيف تكنولوجيا آمنة في مجال تحويل الأموال مع تقليل الكثافة المرورية المرتبطة بكون شركة شمال القاهرة واحدة من أكبر الشركات الخدمية في القاهرة وجنوب القليوبية''.

وأوضح أشرف صبري الرئيس التنفيذي لشركة (فوري)، أن المنظومة تتيح لأكثر من 10 ملايين عميل إمكانية عرض وسداد الفواتير المختلفة على مدار الساعة من خلال قنوات دفع عديدة تشمل الانترنت والهواتف المحمولة وأكثر من 40 ألف مركز خدمة معتمد بمحافظات مصر من البنوك ومكاتب التجزئة والبريد والصيدليات.

وأضاف أن المنظومة تغطي أكثر من 45 خدمة مختلفة لعرض وسداد الفواتير من الاتصالات والانترنت والتذاكر ورسوم إدارة المرور وغيرها من الخدمات الحكومية وفواتير المرافق المتنوعة.

وأشاد صبري، بدور الحكومة الحالية وحرصها على تحديث مؤسسات الدولة وشركات القطاع العام من خلال دمج الآليات التكنولوجية الحديثة وتخفيف الأعباء عن المواطنين، و التنسيق الفني مع مركز الأهرام للإدارة والحسابات الإلكترونية (أماك) للربط بين نظم التحصيل في شركة شمال القاهرة ومنظومة (فوري) لعرض وسداد الفواتير، بحسب ماجاء في البيان.

دلوقتي تقدر تعبر عن رأيك في مواد الدستور الجديد من خلال استفتاء مصراوي..شارك برأيك الآن

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان