إعلان

مسئولو البورصة يعقدون جلسة ترويجية مع رجال أعمال بالإسكندرية

11:45 ص الثلاثاء 21 يناير 2014

مسئولو البورصة يعقدون جلسة ترويجية مع رجال أعمال ب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد سليمان:

التقى مسئولو البورصة المصرية أمس الاثنين مع عدد من رجال الأعمال ورؤساء الشركات العاملة في الإسكندرية في جلسة عمل للتعريف بالمزايا التمويلية التي يتيحها طرح الشركات عبر منظومة سوق المال سواء في السوق الرئيسي أو منصة تداول المشروعات الصغيرة والمتوسطة.

ووفقًا لبيان صادر عن البورصة المصرية أمس الاثنين، تلقى مصراوي نسخة منه، استعرض اللقاء سبل زيادة أحجام الأعمال للشركات عبر زيادات رؤوس أموال الشركات سواء عبر الطروحات الأولية أو الطروحات الخاصة.

كما تناول اللقاء مع رؤساء 24 شركة التعديلات الأخيرة لقواعد قيد الشركات بالسوق وغيرها من المميزات التي تحصل عليها الشركات عقب قيدها بسوق المال.

وفي تعقيبه على بدء أنشطة الترويج للبورصة عن العام الجديد.. أكد الدكتور محمد عمران رئيس مجلس إدارة البورصة أن أنشطة الترويج بالبورصة للعام الجديد تأتي في إطار الاستراتيجية العامة للبورصة والتي اعتمدها مجلس إدارة البورصة مؤخرا.

وأكد عمران أن إدارة البورصة تبذل جهدا كبيرا لاستقطاب شركات جديدة تعزز من عمق السوق وترفع من عدد السلع المتاحة في السوق، فضلا عن ما يسهمه زيادة عدد الشركات المقيدة في البورصة في تعزيز فرص النمو الاقتصادي عبر توسيع أحجام أعمال الشركات المحلية وزيادة إنتاجها، فضلا عن زيادة فرص العمل التي يتيحها هذا النمو.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان