إعلان

مصر تشارك في المعرض السياحي النرويجي لعام 2014

12:30 م السبت 11 يناير 2014

مصر تشارك في المعرض السياحي النرويجي لعام 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أوسلو - (أ ش أ):

شارك سفير مصر لدى النرويج، أشرف الموافي، اليوم السبت، في افتتاح الجناح المصري بالمعرض السياحي النرويجي ''رايزاليفمسن 2014'' والذي تستمر أعماله لمدة 3 أيام بالعاصمة أوسلو.

ويتضمن برنامج الجناح المصري مسابقة للزائرين من خلال ارتدائهم للزي الفرعوني والتقاط صورهم أمام الجناح، حيث يتم تحميلها على صفحة المكتب الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك ليحصل صاحب الصورة التي ستلقى علي أكبر عدد من الاعجابات برحلة مجانية إلى مصر.

وتشمل المشاركة المصرية - بجناح في هذا المعرض والتي تهدف إلى استعادة الحركة السياحية من السوق النرويجي - إجراء اتصالات مكثفة مع كبرى الشركات النرويجية المنظمة للرحلات السياحية إلى مصر، ومن بينها وينج وابوللو وتيوي والتواصل مع وسائل الاعلام المتواجدة لتغطية المعرض، والاتفاق على عدد من الرحلات الصحفية لنقل الوضع الحقيقي بالمقاصد السياحية.

وأعقب افتتاح الجناح المصري عرضاً فنياً لرقصة التنورة، والتي اجتذبت عدداً كبيراً من الزائرين الذين حرصوا على التقاط صور لهم مع الراقص، عقب العرض الفني الذي سيتم تنظيمه مرتين في اليوم، كما حرصوا على التقاط صور لهم وهم يرتدون بعض قطع الأزياء الفرعونية التي كانت موجودة بالجناح المصري.

وأعرب الزائرون النرويجيون للجناح المصري - الذي أقيم على مساحة 15 متراً مربعاً والذي نظمه مكتب السياحي لمصر في السويد بالاشتراك مع مكتب مصر للطيران بالدانمارك - عن حبهم الشديد للحضارة المصرية ورغبتهم في زيارة الأماكن السياحية والأثرية بمصر.

دلوقتي تقدر تعبر عن رأيك في مواد الدستور الجديد من خلال استفتاء مصراوي..شارك برأيك الآن

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان