إعلان

زعزوع: هناك إشارات قوية برغبة الأوروبيين في العودة للسياحة بمصر

04:24 م السبت 28 سبتمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى المنشاوي:

أكد هشام زعزوع وزير السياحة، على أن هناك إشارات قوية تظهر أن هناك اشتياق من جانب الأوروبين للعودة إلى مصر.

وقال زعزوع، في تصريحات لراديو مصر، ''هذه الاشارات تعيد الأمل لقطاع السياحة المصري الذي يعد قاطرة الاقتصاد، حيث يحرك معه 70 صناعة أخرى، وأدخل القطاع السياحي للخزانة المصرية عام 2010 نحو 12.50 مليار دولار أي ضعف دخل قناة السويس''.

وأضاف الوزير، أن الجولات التي قام بها لعدد من الدول المصدرة للسياحة إلى مصر، كلها تشير إلى بدء الحركة مرة أخرى مع نهاية هذا العام وبداية 2014 .

وحول التسهيلات المقدمة من الوزارة للطيران العارض، قال وزير السياحة إنها مستمرة خاصة للجنوب وسوف تجدد من 1 نوفمبر 2013 وحتى 31 أكتوبر 2014 وهي تسهيلات تختلف من منطقة لأخرى، ومن موسم لآخر.

وأشار هشام زعزوع، أنه سيعلن عن عدد من البرامج الخاصة للمنطقة العربية، وكذلك عن برامج لأوروبا، حيث سيبدأ قريباً رحلات الطيران من شرم و الغردقة إلى الكويت و الرياض و جدة، بواقع رحلتين أسبوعياً.

وفي نفس السياق، توقع ''زعزوع'' أن ترفع روسيا الحظر إلى شرم الشيخ و الغردقة، لافتاً إلى أن فرنسا غيرت نص الحظر، وأنه يوم الاثنين المقبل سيدأ الفرنسيون في الوصول إلى مصر مرة أخرى.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة واغتنم الفرصة واكسب 10000 جنيه أسبوعيا، للاشتراك ... اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان