إعلان

غرفة القاهرة: التجار مستمرون في فتح المحال.. والسلع متوفرة بالأسواق

11:39 ص الإثنين 19 أغسطس 2013

كتب - مصطفى عيد:

ناشدت غرفة القاهرة التجارية، جموع التجار بضرورة ''مواصلة مشوارهم في مساندة المواطنين من خلال الحرص على توفير السلع بالأسواق خلال الظروف الصعبة التي تعيشها البلاد حاليًا''.

وقال المهندس إبراهيم العربي رئيس الغرفة، في بيان لها، اليوم الاثنين، إن التجار لهم دور مهم في مساندة المواطنين خلال الأيام الصعبة سواء التي مرت بها البلاد من قبل أو في الفترة الحالية بالحرص الدائم على فتح محالهم التجارية وتوفير احتياجات المواطنين من السلع خاصة الأساسية حتي لا يحدث نقص ويتعرض المواطنون لمشكلات تزيد من معاناتهم.

وأكد أن الغرفة خاطبت التجار بضرورة الحرص الدائم على توفير كافة السلع التي تلبي احتياجات المواطنين خاصة مع الحالة التي تعيشها البلاد حاليًا حيث أن هذا يعتبر ضمن الأدوار الاجتماعية التي اعتاد التجار أن يساندوا من خلالها بلادهم.

وأشاد رئيس الغرفة، باستجابة التجار في مساندة المواطنين ودعمهم سواء بالحفاظ على استمرار فتح محلاتهم أو حرصهم على توافر السلع بأسعار معتدلة وتخفيض هامش أرباحهم لعبور هذه المرحلة الصعبة من تاريخ البلاد.

وقال إن الغرفة تساهم في استقرار الأسواق من خلال الحرص على توفير البضائع ونقلها بشكل مستمر من أماكن الإنتاج إلى منافذ توزيعها بالتنسيق مع الجهات المعنية كما حدث أثناء ثورة 25 يناير 2011.

وطالب ''العربي'' كافة الأطراف السياسية بالاحتكام لصوت العقل ووضع مصلحة البلاد في المقام الأول، مشيرًا إلى أن هذه الفترة تحتاج تكاتف كل الجهود من أجل الخروج بمصر إلي بر الأمان وإعادتها إلي طبيعتها من جديد، مؤكدًا أن الاستقرار هو السبيل الوحيد للخروج من الأزمة الراهنة التي تؤثر على الجميع وليس علي المجالات الاقتصادية فقط.

وأوضح أن التجار مستمرون في فتح المحال التجارية دون أي توقف خلال الأيام المقبلة وعرض السلع بشكل طبيعي حتى لا تحدث أزمة يتضرر منها المواطنون في الأيام المقبلة، مطمئنًا المواطنين على تواجد السلع في الأسواق في الفترة الحالية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان