إعلان

الاتحاد الأوروبي يقدم 64 مليون يورو لمشروعات تنمية جنوب سيناء

04:00 م الثلاثاء 04 يونيو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد مصطفى:

يبدأ السفير جيمس موران، رئيس وفد الاتحاد الأوروبي في مصر، الثلاثاء، زيارة إلى جنوب سيناء تستغرق يومين، حيث من المتوقع أن يزور عدد من المشروعات الممولة من الاتحاد الأوروبي في المنطقة.

وتشمل هذه المشروعات منشأة لإدارة النفايات الصلبة والاجتماعية ومركز التنمية الاقتصادية والاجتماعية لمجتمعات البدو فى جنوب سيناء، وإعادة التأهيل الاقتصادي للأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة، وتمكين المرأة، فضلا عن مراكز الحرف اليدوية، ويعكس ذلك التنوع في طبيعة المشروعات في جنوب سيناء المجالات المختلقة التي يدعم الاتحاد الأوروبي فيها مصر حيث يقدم الاتحاد الأوروبي لمشاريع تنمية جنوب سيناء 64 مليون يورو.

وأكد السفير موران أن رحلته إلى سيناء جاءت في الوقت المناسب قائلا: ''الرحلات الميدانية للمشاريع الممولة من الاتحاد الأوروبي في مصر هي مهمة في عملية تقييم تطور المشاريع على أرض الواقع، فضلا عن معرفة تأثيرها الحقيقي على حياة الناس وتأتي رحلتي إلى جنوب سيناء في وقت تٌناقش فيه تنمية سيناء على نطاق واسع في مصر. هذه المشاريع الممولة الاتحاد الأوروبي تعمل منذ فترة قى مصر ومما لا شك فيه أن هناك العديد من الدروس التي يمكن تعلمها من أجل التنمية المستقبلية في هذا الجزء الهام من البلاد

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان