إعلان

"قطان" يبحث مع وزير الداخلية والنائب العام مشاكل المستثمرين السعوديين

05:12 م الأحد 23 يونيو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد سليمان:
التقى أحمد عبد العزيز قطان سفير خادم الحرمين الشريفين بالقاهرة والمندوب الدائم للمملكة لدى جامعة الدول العربية، مؤخراً مع بعض المسئولين المصريين، يرافقه مجموعة من المستثمرين السعوديين، لبحث كيفية وضع حلول عاجلة للمشاكل التي يتعرض لها بعض المستثمرين السعوديين.

وقالت السفارة السعودية في بيان، اليوم الأحد، أن من ضمن الشخصيات التي التقى بها السفير، اللواء محمد ابراهيم وزير الداخلية، والمستشار طلعت عبد الله النائب العام، والدكتور أسامة كمال محافظ القاهرة.

وأشار البيان إلى أن القيادات المصرية التي التقى بها السفير، أعربت عن استعدادها للنظر بكل جدية في حل هذه المشاكل وحماية الاستثمارات السعودية في مصر.

كما أعرب المستثمرون السعوديون عن تقديرهم البالغ لما يقوم به السفير من جهد متواصل مع كافة القيادات المصرية لحل مشاكلهم، وحرصه على أن يتولى بنفسه هذه الأمور.

ومن جانبه، أوضح "قطان" أنه سيواصل اتصالاته مع كافة الجهات المصرية المختصة إلى أن يتم حل كافة مشاكل المستثمرين السعوديين المتعثرة في مصر، منوهاً إلى أنه تم بالفعل حل بعض منها في الفترة الأخيرة، وأنه يأمل في حل باقي المشاكل في القريب العاجل، مما سيساعد ويشجع المستثمرين السعوديين على زيادة استثماراتهم في جمهورية مصر العربية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان