إعلان

رئيس البورصة الجديد: الإجراءات الاحترازية الحالية كافية لـ ''30 يونيو''

12:15 م الخميس 20 يونيو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (أ ش أ):

قال رئيس البورصة المصرية الجديد عاطف ياسين الشريف، إن لدية استراتيجية شاملة لتنشيط سوق الأوراق المالية سواء على صعيد أحجام التداول أو قيد الشركات أو جذب مستثمرين جدد.

ونوه ''الشريف''، فى أول تصريحاته بعد صدور قرار من مجلس الوزراء بتعيينه في رئاسة البورصة، إلى أنه سيخاطب جميع العاملين بمنظومة سوق المال من خلال حوار مجتمعي شفاف للمشاركة في تطويرالسوق، وللوقوف على كافة المشكلات والتحديات بجانب الاطلاع على الحلول والمقترحات من الجميع للأخذ بها.

وأوضح أنه سيفتح قنوات اتصال مباشرة مع المستثمرين، وشركات الوساطة المالية والشركات المقيدة، والعاملين بسوق المال، والجمعيات الأهلية المعنية بسوق المال، ووسائل الإعلام، بجانب المعنيين باتخاذ القرار في الدولة من أجل الوصول إلى قرارات سليمة تصب في مصلحة الجميع مما ينعكس إيجابياً على البورصة المصرية.

وحول المخاوف من تأثير تظاهرات 30 يونيوالمقبل، أكد رئيس البورصة الجديد، حرصه على عدم إغلاق البورصة تحت أي ظروف، وقال إن وظيفة إدارة البورصة التأكد من سلامة السوق وحرية دخول وخروج المسثمرين بغض النظر عن ارتفاع الأسهم أو هبوطها، معتبراً فى الوقت نفسه أن الإجراءات الاحترازية المطبقة حالياً كافية للتعامل مع تلك الأحداث.

ويذكر أن ''ياسين'' حصل على درجة ماجستير إدارة الأعمال (MBA) فى الأسواق المالية، وبدأ العمل بالبورصة المصرية منذ عام 1994، حيث ساهم في إعداد العديد من تشريعات وقواعد سوق المال المصرية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان